قبيلة ذوي نامي من سليم تحتفي بالشيخ فيصل بن نامي السلمي

في ليلة وفاء وتقدير وثناء اقام ابناء قبيلة “ذوي نامي” من سليم حفلاً تكريمياً لأبنهم البار رجل الاعمال الشيخ فيصل بن نامي الحليلي السلمي لمواقفه المشرفه وجهوده المبذوله تجاه قبيلته خاصة ومجتمعه عامة وعلى اعماله التطوعية التي يقدمها في محافظتي خليص والكامل واسهاماته الادارية والفنية في الجمعيات الخيرية والدعوية واللجان التنموية وفرق العمل التطوعية ومشاركته في فرق العمل الخاصة بمطالب إيصال الخدمات الحكومية وتوفير الاحتياجات للمواطنين والمقيمين .

هذا وقد اشتمل الحفل الخطابي على عدد من الكلمات الترحيبية التي تطرق في ثناياها المتحدثين إلى سمو أخلاقيات وعطاء المحتفى به .

كما اشتمل البرنامج على عدد كبير من القصائد الجزلة من شعراء كبار اثنوا فيها على أبي خالد وعلى اعماله التطوعية .

وفي نهاية البرنامج تم تكريم الشيخ فيصل السلمي من قبل الحضور والمشاركين وبعد تناول وجبة العشاء كان الجميع على موعد مع موروث شعبي عبارة عن شيلة شارك فيها الحضور المحتفى به.

2 تعليق على “قبيلة ذوي نامي من سليم تحتفي بالشيخ فيصل بن نامي السلمي

الخليصي

مع احترامي للجميع و بدون تشخيص،
لمجتمع خليص الحق ان يسال ماذا حققت المجالس المحلية بكل دوراتها السابقة و الحالية من انجازات و خدمات للمحافظة و مراكزها الادارية.
الواقع لم نلمس لها اي انجاز محسوس يُذكر، حتى الترشيح للمجالس المحلية شابتها امور جعلتها عاجزة عن تحقيق اهدافها الي انشئت من اجلها ولابد ان يسود الوعي بان الترشيح تكليف و لبس تشريف..
و نهنئ الاستاذ فيصل السلمي على تكريمه تقديرا لمساهماته وجهوده التطوعيه..

عواطف السلمي

مساهمات مجتمعيه ويد للعطاء لاتنضب ملك اللباقه والاحترام والاحسان شخصيه متفرده بجميل الصفات وعلى راسها المبادرات التي تخدم الناس من يعرف الشيخ :فيصل الحليلي عن قرب يلتمس فيه صفات جميله فهو رجل بمعنى الكلمه ورجل لايقدر بثمن ادامك الله وحفظك ماشاءالله له اعمال جليله بالسر وبالعلن وانسان شريف وامين واشتهر بالامانه ،هذا هو فيصل كما عرفناه ..رجل خير وبر واحسان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *