“التعاون” و “المحترفين” يتأهلان لدور الثمانية ببطولة عسفان الرابعة

من ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة عسفان الرابعة لكرة القدم أقيمت مساء يوم الخميس ٢٤ / ٧ مباراتين ، حيث ألتقى في المباراة الأولى فريقي التعاون من جدة والوادي من الجموم. ، وتعتبر مباراة تحصيل حاصل للفريقين فالتعاون ضمن التأهل لدور الثمانية كأول المجموعة الثالثة بينما الوادي فقد التأهل لخسارته مباراتين متتاليتين ، وقد انتهت المباراة بفوز فريق التعاون بهدفين مقابل هدف للوادي سُجلت عن طريق عبدالرحمن عبدالرب في الدقيقة 46 وصفوان خالد في الدقيقة 51 لفريق التعارن ومشاري سمير البشري لفريق الوادي في الدقيقة 55 ، هذا وقد حصل لاعب التعاون عبدالرحمن عبدالرب على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، وقد أدار المباراة الأستاذ : علي موسى كحكم ساحة والأستاذين : فريد أبو مديدة و أحمد فرج كمساعدين له ، والأستاذ : أحمد مليه كحكم رابع ، والأستاذ عبدالله عطية حكم للفار.

وفي المباراة الثانية ألتقى فريقي الأمل من المقيطع ويحمل في رصيدة ٣ نقاط والمحترفين من جدة والذي يحمل في رصيده ٣ نقاط أيضاً والذي يلعب من أجل التأهل لدور الثمانية بفرصتي التعادل أو الفوز بينما يلعب الأمل بفرصة واحدة وهي الفوز ولا غير الفوز كي يتأهل لدور الثمانية.

وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما سجل للمحترفين نور أبو آدم في الدقيقتين 10و27 ، وسجل للأمل مهند فريج في الدقيقة 36 ووليد عمر “لوكاكو” في الدقيقة 50 ، وبالتالي تأهل المحترفين لدور الثمانية كثاني هذه المجموعة بفارق الأهداف عن فريق الأمل.

وقد حصل لاعب المحترفين نور أبو آدم على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، وقد أدار المباراة الأستاذ : علي عبدالله كحكم ساحة والأستاذين : فريد أبو مديدة و أحمد فرج كمساعدين له ، والأستاذ : أحمد مليه كحكم رابع والأستاذ عبدالله عطية حكم للفار ، وراقب المباراتين الأستاذ عبدالكريم البشري والأستاذ : أحمد محمد جمعة والأستاذ عبدالله عايد البشري ، ومراقب الحكام الأستاذ : أيمن مبارك البشري ، و تستكمل مساء هذا اليوم آخر مباريات الجولة الثالثة من هذه البطولة بمباراتين حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقي شباب نجوم غليل من جدة والتحدي القادم من محافظة بدر. وكلاهما فقدا الأمل في التأهل لخسارتهما مباراتين متتاليتين وسيلعبان لتحسين مركزهما.

بينما يلتقي في المباراة الثانية المتصدر فريق صالون آدم ووصيفه فريق البُعد وكلاهما يحمل في رصيده ٦ نقاط وسوف يتحدد في هذه المباراة صاحب المركز الأول والثاني .

الجدير بالذكر إن البطولة برعاية بلدية عسفان ومجمع البشري الطبي وجمعية التنمية الاجتماعية بعسفان ومبدعون للدعاية والإعلان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *