المملكة تعلن أسماء أفراد و كيانات لارتباطهم بـ “حزب الله”

صنفت المملكة أسماء أفراد و كيانات لارتباطهم بأنشطة تابعة لما يسمى بـ ( حزب الله ) وهم كل من :
1 – فادي حسين سرحان – الجنسية لبناني، مكان الميلاد : كفر كيلا ، تاريخ الميلاد : 1 / 4 / 1961م.
2 – عادل محمد شري – الجنسية لبناني، مكان الميلاد : بيروت، تاريخ الميلاد : 3 / 10 / 1963م.
3 – علي حسين زعيتر – الجنسية لبناني، مكان الميلاد : لبنان، تاريخ الميلاد : 28 / 7 / 1967م.
4 – فاتك للإنتاج السمعي والمرئي ( VATECH SARL ).
5 – شركة ( LE-HUA ELECTRONIC FIELD CO. LIMITED ).
6 – شركة ( AERO SKYONE CO. LIMITED ).
7 – شركة ( LABICO SAL OFFSHORE ).

و أوضحت وزارة الداخلية في بيان لها ، أن المملكة ستواصل مكافحتها للأنشطة الإرهابية لما يسمى بـ ( حزب الله ) بكافة الأدوات المتاحة ، كما ستستمر في العمل مع الشركاء في أنحاء العالم بشكل صريح حيثُ أنه لا ينبغي التغاضي من أي دولة أو منظمة دولية على مليشيات حزب الله و أنشطته المتطرفة.

و أبانت أن “حزب الله” طالما يقوم بنشر الفوضى وعدم الاستقرار ، و شن هجمات إرهابية و ممارسة أنشطة إجرامية و غير مشروعة في أنحاء العالم ، فإن المملكة العربية السعودية ستواصل تصنيف نشطاء و قيادات و كيانات تابعة لحزب الله وفرض عقوبات عليها نتيجة التصنيف.

كما حذرت جميع المواطنين و المقيمين من أي تعاملات مع حزب الله أو الأشخاص و الكيانات المشار إليها ، و من يثبت تورطه في هذه التعاملات سيطبق بحقه الأنظمة و التعليمات ذات الصلة بمكافحة الإرهاب و تمويله .

و أفادت وزارة الداخلية أن تصنيف تلك الأسماء و فرض عقوبات عليها استناداً لنظام جرائم الإرهاب وتمويله ، و المرسوم الملكي رقم أ /44 الذي يستهدف الإرهابيين و داعميهم و من يعمل معهم أو نيابة عنهم ، حيث يتم تجميد أي أصول تابعة لتلك الأسماء المصنفة وفقاً للأنظمة في المملكة ، و يحظر على المواطنين السعوديين أو المقيمين بالمملكة القيام بأي تعاملات معهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *