“محافظة خليص” تشارك لأول مرة في منتدى جدّة الاقتصادي 2016

افتتح مساء أمس الثلاثاء 21 جمادى الأولى 1437 هـ بفندق الهيلتون في جدة ، الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير مكة المكرمة ، فعاليات منتدى جدة الاقتصادي 2016 في شكل جمالي مبهر تحت عنوان شركات القطاع الخاص و العام .. شراكة فعالة لمستقبل أفضل ، و الذي يستمر على مدار ثلاثة أيام .

شهد الحفل حضور رئيس وزراء ماليزيا محمد نجيب تون عبد الرزاق ، و نائب رئيس وزراء تركيا محمد شيمشكو ، و وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة ، و رئيس مجلس إدارة غرفة جدة و رئيس المنتدى الشيخ صالح بن عبدالله كامل .

image

image

منتدى جدة الاقتصادي 2016 يشهد حضور محافظة خليص – ولأول مرة – ، بعد أن تم افتتاح فرع الغرفة التجارية بخليص من قبل الشيخ “صالح كامل” و الذي ترأس أول اجتماعاتها ، و في إطلالتها الأولى احتلت المحافظة مكاناً مميزاً في موقع منتدى جدة الاقتصادي ، و الذي اكتسب سمعة دولية كبيرة جعلته يصنف كثاني أهم المنتديات الاقتصادية في العالم بعد منتدى “دافوس” الشهير ، حيث أصبح منذ عام 2000 المنتدى الإستراتيجي الرائد في الشرق الأوسط الذي يركز على القضايا الاقتصادية و الاجتماعية الإقليمية و الدولية ، و يحظى بمتابعة عالمية من رجال المال و المسؤولين و أصحاب الأعمال و المفكرين وخبراء الاقتصاد .

و يأتي حضور محافظة خليص للمرة الأولى بمنتدى جدة الاقتصادي مع محافظات رابغ و القنفذة و الليث ، لإبراز الفرص الاستثمارية الواعدة بالمحافظات و البحث عن فرص تطوير الأعمال التجارية ، و التي هي من الأهداف الرئيسية لأعضاء مجلس إدارة غرفة جدة ، و قد زار عدد من ضيوف المنتدى الموقع المخصص لهذا الغرض .

الأستاذ حسن شاكر الصحفي عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بجدة ، و المهتم بتحسين البيئة الاقتصادية للمحافظات ، قال لصحيفة غران الالكترونية : مشاركة محافظة خليص في منتدى جدة الاقتصادي 2016 – لأول مرة – هو إنجاز يكتب للمحافظة ، إذ أنه سيفتح أبواب العديد من النشاطات الاستثمارية في قطاعات متعددة أمام رجال المال والأعمال ، و استكشاف الفرص التجارية بالمنطقة ، و العمل على تنوع الاقتصاد و التغلب على كافة التحديات .

image

image

banner_history

image

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *