“الزهراني” و “السلمي” يدشنان مشروع إنارة مدخل البرزة الغربي

بمشاركة رئيس بلدية خليص المهندس عائض الزهراني و رئيس المجلس البلدي الشيخ رجاء الله السلمي ، و عدداً من أعضاء المجلس البلدي ، دشن مساء اليوم الأربعاء 22 جمادى الأولى 1437 هـ في تمام الساعة 6 تقريباً ، إنارة مدخل البرزة الدائري من الناحية الغربية ، و هو الأمر الذي طالب به الأهالي منذ أكثر من 4 سنوات تقريباً ، و اليوم أشرقت أنوار البرزة و تمت إضاءة طريق الدائري بالغربي بالكامل .

يذكر أن مركز البرزة تتم تغذيته من كهرباء محافظة الجموم و ليس من كهرباء محافظة خليص ، و قد حضر عدد من أهالي المنطقة هذا الحدث معبرين عن فرحتهم و استبشارهم بالمشروع الذي لطالما طال انتظاره ، و قد بذل أعضاء المجلس البلدي الجديد و رئيس البلدية جهود مضنية مع كافة الجهات ذات العلاقة في سبيل إيصال التيار لهذا الطريق .

رئيس المجلس البلدي بمحافظة خليص الشيخ رجاءالله السلمي صرح للإعلام قائلاً : تم بحمد الله إنارة مدخل البرزة من الجهة الغربية بطول مايقارب 4 كم و عدد 86 عموداً ، و شارك في الإفتتاح مع أعضاء المجلس عدد من الأهالي الذين استقبلونا بكل حفاوة و تكريم .. نبارك لأهلنا في البرزة و إلى المزيد إن شاء الله … و شكر الأخوة أعضاء المجلس البلدي في دورته الثانية الذين بذلوا جهداً في هذا المشروع ، و الشكر موصول لرئيس البلدية المهندس حسن الزهراني  على متابعته واهتمامه  ، وقال .  سيتم قريباً بمشيئة الله إفتتاح مشاريع أخرى في المحافظة و مراكزها ” .

من جهته قال رئيس بلدية خليص المهندس عائض الزهراني في تواصل مع صحيفة غران الالكترونية : على الرغم من أنني أقضي حالياً إجازتي الرسمية ، إلا أنني أصررت على الحضور إلى هنا و أن أشارك أبناء مركز البرزة فرحتهم بهذا المشروع الذي انتظروه كثيراً ، موضحاً أن السبب في تأخر إنجاز المشروع و إطالة المدة ، يعود إلى أن كهرباء مركز البرزة لا يتبع كهرباء خليص ( الدائرة التي تتبعها البلدية ) ، و إنما تغذى من محافظة الجموم ، و هذا ما جعل الإجراءات الإدارية ما بين بلدية خليص و كهرباء الجموم تطول لأكثر من عامين و نيف ، كما نقل تهنئته لأهالي مركز البرزة و معبراً عن سعادته لمشاركته لهم هذا المساء ، كما أخبر أنه سيتم افتتاح مشاريع متتالية خلال الأيام القادمة إن شاء الله .

image

image

image

image

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *