منسوبو تعليم خليص يستقبلون العام الدراسي الجديد بالورود

استقبل منسوبو مكتب التعليم بمحافظة خليص بقيادة مدير المكتب الأستاذ توفيق الشابحي والمساعد التعليمي للمكتب الأستاذ شريف الصعيدي وبصحبة عدد من المشرفين بالمكتب ونخبة من الطلاب والطالبات، عامهم الدراسي الجديد بباقات من الورود وزعوها بالميادين على قائدي المركبات في صباح أول يوم دراسي لعام ١٤٤٤ه‍ .

وكان المكتب قد حدد عددا من النقاط التي تم فيها استقبال الطلاب وأولياء الأمور في عدد من ميادين المحافظة ومراكزها ابتداء من تقاطع شارع الملك عبدالعزيز مع الملك فهد بحي السلام، و حي المغاربة ومركز الظبية والجمعة ومركز وادي قديد ، ومركز البرزة.

ومثلت هذه الرسالة التربوية الاستعدادات التي يقدمها المكتب ، ابتهاجا بانطلاقة العام الدراسي الجديد، ظهر ذلك في ابتسامة رسموها هذا الصباح على محيا أولياء الأمور ، وكل مرتادي الطرق المؤدية للمدارس .

ثم كانت بداية انطلاق العام الدراسي الجديد من مدرسة أسامة بن زيد الابتدائية بحي المغاربة ، حيث أقيم حفلاً خطابياً قدمه الإعلامي الأستاذ محمد الرايقي ، وألقيت فيه كلمة لمدير المدرسة الأستاذ فواز الغانمي الذي رحب بالحضور من مدير المكتب ومساعديه والمشرفين التربويين والمعلمين وأولياء أمور الطلاب خاصة مرحلة الصفوف المبكرة حيث الصف الأول الابتدائي ، وقد شكرهم على حضورهم وتواجدهم ، الذي اعتبره دافعا لبداية عام دراسي جديد.

كما ألقى سعادة مدير المكتب كلمة شكر فيها قائد المدرسة والمعلمين، مرحبا بطلابه وأولياء الأمور، مشيدا بالأسبوع التمهيدي لمرحلة الصف الأول الابتدائي ، كما قدم شكره للإعلاميين المتواجدين ، ولجميع الداعمين .

وكان البرنامج قد اشتمل على بعض الأنشطة التربوية والترفيهية والهدايا التي قدمت لطلاب المرحلة المبكرة.

  

2 تعليق على “منسوبو تعليم خليص يستقبلون العام الدراسي الجديد بالورود

الفيصل

الغانمي اذا حل مكان يزدان قوة وفخامة
بالتوفيق دائما مبدع يا فواز
اراهن على هذا الرجل
في وصوله للقمة
لانه همته فوق القمة
( بارك الله فيكم يا فواز الغانمي )

بنت حرب

فصل مزدحم بمكيف واحد الصيف ومادراك مالصيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *