“نزاهة” تحقق مع 195 متهمًا بقضايا فساد وتوقف 76 منهم

قالت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد، إنها باشرت مهامها واختصاصاتها خلال شهر محرم الماضي، بإجراء أكثر من 3.3 ألف جولة رقابية.

وأوضحت أنه تم التحقيق مع 195 مشتبها به، من ضمنهم موظفون بوزارات الداخلية، والصحة، والعدل، والتعليم، والشؤون البلدية والقروية والإسكان.

وأضافت أنه جرى إيقاف 76 مواطناً ومقيماً، وفقاً لنظام الإجراءات الجزائية منهم من أطلق سراحه بالكفالة الضامنة، لتورطهم بتهم الرشوة، واستغلال النفوذ الوظيفي، وغسل الأموال، والتزوير.

وأبانت أنه يجري استكمال الإجراءات النظامية تمهيداً لإحالتهم للقضاء، مؤكدة أنها مستمرة في رصد وضبط كل من يتعدَّى على المال العام أو يستغل الوظيفة لتحقيق مصلحته الشخصية أو للإضرار بالمصلحة العامة.

تعليق واحد على ““نزاهة” تحقق مع 195 متهمًا بقضايا فساد وتوقف 76 منهم

عبد الله العمري

السلام عليكم…
جهود تذكر فتشكر فأنتم محل ثقة ولي الأمر ومحل التقدير والإحترام من الجميع كبف وولي الأمر فضلكم على غيركم والجميع يعلق الآمال بالله ثم بكم وعملكم هذا تشريف إذا صبرتم وأخلصتم وثابرتم دون كلل ولا ملل وأن لا تأخذكم في الله لومة لائم فأنتم تتعبدون الله بطاعة ولي الأمر الذي طرح الثقة بالله ثم بكم وفضلكم على غيركم لذلك لا بد أن تحسبوا لهذا الأمر ألف حساب وأن تأخذوا على أيدي كل من عق هذه البلاد وافتات على ولي الأمر مهما كان مركزه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *