افتتاح مدونة “مركز غران للدراسات و النشر”

أفتتحت يوم الأربعاء الماضي مدونة “مركز غران للدراسات و النشر” ، تحت إشراف فهد بن محمد بن معيوف الصحفي ، الذي سطر كلمة بمناسبة الافتتاح حدد فيها الهدف من إنشاء هذه المدونة ، قال فيها : يطيب لي أن أزف البشرى و التهنئة لكل مهتم بتراث الأمة و مناضل لنهضتها و استرجاع سيادتها بافتتاح هذا الموقع الذي أسأل الله جل و علا أن يجعله منبراً للعلم و البحث و صناعة الوعي بعيداً عن الفتن و صخب المرجفين .

و كذلك أزف البشرى و التهنئة لأبناء العمومة من قبيلة حرب عامة و قبيلة الصحاف من زبيد خاصة بافتتاح هذا الموقع ، لأنه سيساهم بشكل كبير في حفظ تراثهم خاصة و أن الموقع موجه بشكل كبير لحفظ تراث الحجاز و الذي هم جزء منه.

يذكر أن الأستاذ فهد مهتم بتاريخ و أنساب القبائل ، و قد صدر له مؤخراً كتاب بعنوان مدرج عثمان للوصول إلى تاريخ قبيلة الصحاف من حرب و ديارها بوادي غران .

رابط المدونة : http://ghrancenter.com

2 تعليق على “افتتاح مدونة “مركز غران للدراسات و النشر”

ابو ملاك

بارك الله فيك اﻷخ فهد ووفقك وسددك وانار للحق دروبك

فهد بن معيوف الصحفي

يطيب لي اتقدم بالشكر لهذا الصرح العملاق صحيفة غران وخاصة رئيس تحريرها الاستاذ أحمد عناية الله الصحفي
صاحب الخلق الرفيع والأدب الجم الذي تعلمنا منه الصبر والمثابرة على تحقيق الغايات وكظم الغيظ والعفو عن الزلات على مساهمتهم في نشر موقعي الإلكتروني مركز غران للدراسات والنشر والذي اسأل الله جل وعلا أن ينفع به وكذلك اشكر كل من ساهم في نشر موقعي على شبكة التواصل (تويتر) وكل من تابعنا فيه .
وكذلك التمسها فرصة من خلال منبركم السامي أن أعلن تأييدي التام لما يقوم به مشائخ قبيلة الصحاف تاج رؤوسنا ومن معهم من أعيان قبيلة الصحاف وأهالي غران حيال موضوع المستودعات وأقول لمن خالف إجماع القبيلة المتمثل في إجماع مشائخها لاعذر لكم اليوم بل لايجوز شرعا الوقوف في الصف الآخر متمنيا من الله العلي القدير أن يرفع عنا الضر ويكفينا الشر إنه هو مولاه والقادر عليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *