“ثقافية خليص” تعقد اجتماعها الأول لعام ١٤٤٤ه‍ وتقر عدداً من الفعاليات

عقدت اللجنة الثقافية بمحافظة خليص اجتماعها الأول لعام ١٤٤٤ه‍ ، وذلك بحضور كافة أعضائها ، وتدارس المجلس خطة اللجنة القادمة وأقر عدداً من الفعاليات والبرامج والأنشطة التي سوف تنفذ حضوريا لبعضها ، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي لبعضها الآخر.

وأوضح رئيس اللجنة الأستاذ “أحمد الصحفي” أن اللجنة أوقفت بعض برامجها الحضورية خلال الفترة الماضية بسبب جائحة كورونا ، حامدا الله وشاكرا فضله بزوال هذا البلاء عن بلادنا وبلاد المسلمين والعالم أجمع.

وبين أن مجلس الإدارة قد اتخذ عدداً من التوصيات والقرارات الهادفة لتمكين الأعضاء من تنفيذ خطة اللجنة والمعززة لفعالياتها وأنشطتها الثقافية والاجتماعية والوطنية ، موضحاً أنه سوف يعقد اجتماعاً موسعاً عبر منصة زوم لكافة الأعضاء المنتسبين للجنة من الجانبين الرجالي والنسائي بهدف إطلاعهم على خطة اللجنة لعام ١٤٤٤ه‍ ، وذلك لأخذ مقترحاتهم ومرئياتهم حولها ، ومن ثم عرضها على الجهات ذات العلاقة لاعتمادها .

وفي هذا الصدد؛ قدم رئيس اللجنة الثقافية بمحافظة خليص شكره وتقديره باسم مجلس إدارة اللجنة لسعادة رئيس النادي الأدبي بجدة أ.د عبدالله عويقل السلمي ، ولسعادة محافظ خليص الأستاذ عبدالله بن جلوي الإبيرقي ، على دعمهم ومساندتهم للجنة ومجلس إدارتها .

كما أشاد رئيس اللجنة بأعضاء مجلس الإدارة على جهودهم وتفانيهم في تفعيل الحراك الثقافي بالمحافظة.

2 تعليق على ““ثقافية خليص” تعقد اجتماعها الأول لعام ١٤٤٤ه‍ وتقر عدداً من الفعاليات

سليمان البلادي

وفقكم الله وسدد خطاكم.

زائر

وفقهم الله .. أنا من متابعي نشاطات اللجنة ، نقدم لهم الشكر وندعو لهم بالتوفيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *