“تعليم خليص” يدشن حسابه على تويتر ويواصل فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني

دشن صباح اليوم الاثنين ٢٧-٥-١٤٣٧هـ ، مدير مكتب التعليم بمحافظة خليص الأستاذ عمران بن حميدان الصبحي الحساب الرسمي للمكتب على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) ، حيث يهدف الحساب إلى متابعة أخبار التعليم بمحافظة خليص و نقل مايدور داخل المدارس من أنشطة و برامج .
و لمتابعة الحساب : @khulaisedu

**************************************************

و من جهة أخرى تتواصل فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني بالمدارس ، فقد أقامت متوسطة أم الجرم و مدرسة الإمام البخاري بعملية إخلاء للطلاب ، و من ثم تعريفهم بأهمية الإخلاء و كيفية التعامل مع الأخطار التي قد تواجههم – لاقدر الله – و قد تمت التجربة بنجاح و في وقت قياسي و لله الحمد ، و في الختام تم توضيح أهداف تنفيذ مثل هذه التجارب و كيفية تنفيذها بالطريقة السليمة الآمنة.

يذكر أن الدفاع المدني بمحافظة خليص قد تواجد بمدرسة الإمام البخاري بقيادة الرائد عبد الرحمن الطياري مواصلاً بذلك تفعيل المشاركة المجتمعية مع التعليم و مستكملاً فعاليات برنامجه  التوعوي . 

***************************************************

و في خبر ذي صلة ‎أقام طلاب الصف السادس بمدرسة قتيبة بن مسلم الابتدائية حفل مبسط بمناسبة شفاء زميلهم الطالب حاتم فواز اللبدي ، و ذلك بحضور إدارة المدرسة و عدد من المعلمين لمشاركة الطالب و زملائه الفرحة .

 IMG-20160307-WA0031 IMG-20160307-WA0032 IMG-20160307-WA0034

IMG-20160307-WA0030

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *