فعاليات رياضية و ثقافية بمدارس “تعليم خليص”

بناء على خطة إدراة الأمن و السلامة المدرسية و حرصاً على تفعيل الشراكات الاستراتيجية لها مع الدفاع المدني ، و من منطلق أهمية نشر ثقافة الأمن و السلامة ، فعلت متوسطة و ثانوية ستارة صباح اليوم الاثنين 27 / 5 / 1437هـ فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني و الذي يأتي هذا العام تحت شعار “الإعلام وقاية” ، حيث قامت جماعة اﻹذاعة المدرسية بالمدرسة بتقديم إذاعة صباحية متميزة و كاملة عن اليوم العالمي للدفاع المدني ، تحت إشراف اﻷستاذ صالح عابد القريقري .

و قد اشتملت اﻹذاعة على العديد من الفقرات ؛ منها تعريف بالدفاع المدني ، و أهمية التقيد بوسائل و إجراءات السلامة ، و التنويه بجهود رجال الدفاع المدني ، و كيفية التعامل مع الحرائق ، و خطر الصعق الكهربائي .

image

image

**************************************************

في إطار الفعاليات اللامنهجية التربوية و الترفيهية التي تقوم بها مدرسة اﻹمام الغزالي اﻻبتدائية ، أقيم اليوم الإثنين الموافق 27 / 5 / 1437 هـ فعاليات رياضية شيقة ، حيث أقيم نهائي دوري كرة القدم بين طلاب الصف السادس الابتدائي ، بحضور وكيل شؤون الطﻻب اﻷستاذ سامي الصعيدي ، و رائد النشاط اﻷستاذ حمزة الصعيدي ، و مشرف المجال الكشفي اﻷستاذ عبدالعالي المزروعي .

جدير بالذكر فقد قام وكيل شؤون الطﻻب اﻷستاذ سامي الصعيدي بتسليم كأس الدوري لفريق الصف السادس (ب) ، و ذلك عقب تغلبه على فريق الصف السادس ( أ ) بهدفين دون مقابل .

**************************************************

أقامت مدرسة تحفيظ القرآن الكريم بخليص في تمام الساعة التاسعة و النصف صباحاً مباراة ودية جمعت بين فريق المعلمين و منتخب المدرسة للطلاب ، و ذلك ضمن الفعاليات الرياضية و الترفيهية التي تقيمها المدرسة .

قاد فريق المعلمين الأستاذ فؤاد المولد ، بينما قاد المنتخب الطالب عبدالرحمن فيصل الصبحي ، و قد تفاعل الطلاب مع المباراة بالأهازيج و التشجيع و المؤازرة للفريقين ، لينتهي اللقاء الرياضي بفوز فريق المعلمين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لمنتخب المدرسة .

***************************************************

ضمن برامج التوعية الإسلامية بإدارة التعليم بخليص ، و في جو إيماني و منافسة شيقة بين الطلاب ، أقامت جماعة التوعية الإسلامية بمدرسة سعيد بن زيد برنامج “مسابقة الأذكار النبوية” ، حيث أجريت اختبارات تُميّز الطلاب في حفظ الأذكار بمشاركة طلاب الصفوف العليا ، و في ختام المسابقة قامت إدارة المدرسة بتكريم الطلاب الفائزين .

**************************************************

image

image

image

image

image

image

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *