الأميرة الجوهرة تفتتح مهرجان “الأسر المنتجة” بغران

انطلق يوم أمس السبت مهرجان “الأسر المنتجة” الذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بغران ممثلة في القسم النسائي ، و قامت بافتتاحه سمو الأميرة الجوهرة بنت حمد بن يوسف التويم بحضور و مشاركة عدد من المهتمات بالعمل الخيري و الانساني ، و يضم المهرجان لهذا العام 38 أسرة منتجة و يستمر لمدة ثلاثة أيام تحت شعار “أهلنا أولى بدعمنا”.

بدأ الحفل بكلمة من رئيسة لجنة التنمية و المشرفة التربوية بمكتب تعليم خليص الأستاذة أحلام عطية الصحفي ، و من ثم استعرضت الأستاذة صباح الحمراني المشرفة بمركز وادي فاطمة مهام لجان التنمية و ماتقدمه من مشاريع اجتماعية تنموية طوال العام ، بعد ذلك ألقت سمو الأميرة الجوهرة كلمة أثنت فيها على تفاعل أهالي غران مع هذا العمل ، و قدمت شكرها للجنة التنمية الاجتماعية النسائية على تنظيم هذه الفعالية السنوية الهادفة لتعزيز ثقة الأسر المنتجة و تحقيق ذاتها و إيجاد مصدر دخل لها و إبراز دور المرأه السعودية في ظل رعاية حكومتنا الرشيدة . 

ثم قامت سموها بقص الشريط لافتتاح المعرض و التجول بين أركانه و الاستماع لشرح من قبل المشاركات في المهرجان عن بعض الحرف و المنتجات ، و تبضعت سموها و مرافقيها من منتجات المهرجان الأسري و التي تميزت بجودتها و تعدد أصنافها.

و في نهاية هذا الجولة قدمت سموها مبادرة منها بتخصيص مكان بأحد مشاريعها بالمنطقة و تحت رعاية كاملة منها للأسر المنتجة ، و قد كان لهذه المبادرة ردة فعل رائعة و سعادة لدى جميع المشاركات .

و قد عبر سعادة عمدة محافظة خليص و رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بغران الأستاذ عبدالعزيز عبدالرحيم سعيد الصحفي ، عن فائق الشكر و الامتنان لسمو الأميرة الجوهرة على تبني فكرة مشروع تنموي يخدم أهالي المنطقة ، و يعزز من ثقافة الانتاج و يحقق للمرأه استقلاليتها الاقتصادية و دورها التنموي ، متمنياً رؤيتهن و قد ارتقينا بعملهن إلى مستوى المشاريع الصغيرة .

359fd1d497dfd0859a669fb7d8a8c8f7

56b8e0fc36f9bda2b6aae6d51c61b970

82a0c54da5ebe48558c96f2b715c28f3

2641d249eb839ba59a1857b06a691985

62576baf9d10b91c65f58b9a718667a0  

5 تعليق على “الأميرة الجوهرة تفتتح مهرجان “الأسر المنتجة” بغران

المهم

مجهود رائع ومميز يشكر عليه جميع العاملين في اللجنة بدون استثناء وخاصة القسم النسائي منها كما نوجه كل كلمات الشكر والتقدير لسمو الأميرة الجوهرة على حضورها ودعمها وعلى المبادرة الرائعة من سموها متمنين للجميع دوام التوفيق والسداد

ساميه الحمراني

ماشاء الله ابداعات متميزه وعطاااء غير محدود ??

Ahmad

ماشاء الله تبارك مجهودات رائعه من القائمين على هذا المهرجان
الذي يخدم فئه غاليه من مجتمعنا ومصدر رزق مبارك باذن الله
والشكر موصول لسعادة الاستاذ عبدالعزيز عمدة محافظة خليص ورئيس
اللجنه الاجتماعيه بغران.

ابو ملاك

وفقكم الله وسددكم
فعلا نحن بحاجه لمثل هذه البرامج وخاصة انها وقت اجازه . فشكرا للجنة التنميه ممثلة في فرعها النسائي

المتفائلة

بارك الله في الجهود المبذولة من لجنة التنمية الاجتماعية والقسم النسائي فعلا جهد رائع والشكر موصول للاميره الجوهره على ماقدمته من دعم لهذه الفئة المكافحه والغالية من المجتمع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *