“تعليم الصفا” بجدة يعقد الاجتماع الثاني بمشرفي المكتب التربويين

عقد مكتب تعليم الصفا بجدة الاجتماع الثاني لإدارة المكتب مع المشرفين التربويين بالمكتب ، حيث استهل الاجتماع مدير مكتب تعليم الصفا الأستاذ مسدف بن محمد سلمان والذي رحب بالحضور و تحدث عن مقال معالي وزير التعليم ( التعليم إلى أين ) و مدى الاستفادة منه في تحسين البيئة الإدارية و المبادرات في التعليم ، كما تطرق لأهمية الاهتمام بالطلاب و محاولة تحفيزهم و تشجيعهم من أجل تقديم أفضل ما لديهم ، كما تحدث الأستاذ فيصل العنايا عن توصيات الاجتماع السابق و ما تحقق من خلال هذه التوصيات.

و من جهته تحدث مساعد مدير مكتب تعليم الصفا الأستاذ علي كرات عن البرامج الوزارية و البرامج التعليمية و أهمية متابعتها و الاهتمام بها و حصر هذه البرامج .

وعن تجويد الاختبارات للمرحلة المتوسطة قدم مشرف اللغة العربية الأستاذ رجب الزهراني نبذة من خلال عرض مرئي ، كذلك قدم المشرف التربوي الأستاذ عبدالعزيز الشراري لمحات عن المؤشرات.

و في السياق ذاته تحدث مساعد مدير مكتب تعليم الصفا الأستاذ صالح الحارثي عن تجويد الأداء في المدارس المسائية و أهمية الاهتمام بالمدارس المسائية بحيث لا يتم التفرقة بين المدارس المسائية و الصباحية من حيث جودة الأداء و التميز ، و من جانبه تحدث المشرف التربوي الأستاذ سراج الزنبقي عن برنامج حسن.

ختام الاجتماع كان مع تكريم عدد من المشرفين التربويين ، كما تم عقد ورشة عمل حول آلية اجتماع الشعب بالمكتب.

image

 

image

 

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *