“تعليم جدة” يحقق في مشاجرة بين مدير و معلم بمتوسطة للبنين

نشبت اليوم مضاربة داخل إحدى المدارس المتوسطة للبنين بجدة ، كان بطلاها مدير المدرسة و أحد المعلمين مما نتج عنه إصابة المعلم في إحدى عينيه بالإضافة إلى رضوض وخدوش في جسمه.

و بحسب مصادر “سبق” فإن المضاربة بدأت بعد الحصة الرابعة داخل غرفة الإدارة و انتقلت إلى فناء المدرسة “المصلى” أمام الطلاب و المعلمين قبل أن يتدخل المعلمون لإنهائها .

و أضافت المصادر أنه تم إبلاغ الشرطة بالواقعة و التي حضرت على الفور و استدعت الهلال الأحمر و الذي قام بتقديم الاسعافات الأولية داخل المدرسة للمعلم المصاب قبل أن يقوم بنقله لمستشفى الملك عبد العزيز .

و رجحت المصادر أن يكون سبب الخلاف هو قيام المعلم المعتدى عليه و ثلاثة من زملائه بتقديم شكوى ضد مدير المدرسة اليوم لمكتب التعليم بجنوب جدة اتهموه فيها بإحدى المخالفات ، و هو الأمر الذي قد يكون سبب وقوع المشاجرة.

من جهته صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد عاطي القرشي لـ “سبق” أن الجهات الأمنية بشرطة منطقة مكة المكرمة (جدة) تسلمت بتاريخ ٢٢جمادى الآخرة ١٤٣٧هـ محضر دوريات الأمن المتضمن حدوث مضاربة بين مواطنين داخل إحدى المؤسسات التعليمة نتج عنه إصابة احدهم بإصابات بسيطة مضيفاً بأنه جاري استكمال إجراءات الاستدلال الأولية و سيتم إحالة كامل الأوراق لجهة الاختصاص .

بدوره أكد الناطق الإعلامي لإدارة التعليم بجدة عبد المجيد الغامدي لـ “سبق” أن مدير التعليم و مدير مكتب التعليم بالجنوب يتابعان الحادثة ، و  قد تم توجيه الجهة المختصة في الإدارة والمكتب بالشخوص للمدرسة و التحقيق .

4 تعليق على ““تعليم جدة” يحقق في مشاجرة بين مدير و معلم بمتوسطة للبنين

فيتامين واو هو المسيطر

راح فيها المعلم ” الحلقة الأضعف”
مدير المدرسة وإن كان مخطئ 100%100 فلديه تزكيات وتوصيات و واسطة حتى يتمكن من الاعتلاء على عرش الإدارة واي عقوبة تطاله سوف يطال من وضعه مدير ” لوم” لذلك سوف يحميه من وضعه حتى لا يناله لوم “كيف تزكي مثل هذا؟ ” والرزق يحب الخفية!
ثم نتساءل لماذا تدهور التعليم لدينا ومكاتب الإشراف وإدارات المدارس امتلأت بأقارب وارحام المشرفين_ مكتب خليص مثلا_ كل مشرف يتوسط لأخيه أو ” اخي زوجته” مرشحا أو وكيلا حتى أن الطاقم الإداري في المدارس يتغير بتغير مشرفي المكتب وهذا ينطبق كذالك مكتب إشراف شمال جدة ي… يغيرون وزير تلو الآخر والهيكل الأوسط كما هو ما فائدة تغيير الوزراء

كاشف الوضع

الوضع مزري في تعليم جدة وخليص لا توجد رقابة ابدا على المدارس يحبون المدير الذي يمشي على هواهم (كل شي تمام ) والمتضرر الوحيد ( المتعلم ) حسبنا الله ونعم الوكيل

ايمن المغربي

كلمة مزري كبيرة يا مزري وبعدين هذه مشكلة في مدرسة في جدة وش جاب خليص فيها الا الحقد والحسد ممن يشوهون صورة خليص وتعليمها – لو فرضنا ان كلامكما صحيح هل بادرت بالنصح وبذله – ام هي الاختفاء واراء اسماء وهمية وتريد ان تفضح لا تنصح – اتقوا الله – ما دهور التعليم الا اماثالكم بالصورة السوداوية – نحن بشر معرضون للخطأ واذا اخطأ احدنا كبر الخطأ حتى اصبح جريمة لا تغتفر – مدارس خليص ولله الحمد والمنه مستوره وفيها مشاكل وفيها ابداع – فاتقوا الله يا ظلاميين في تشوية صورة محافظتكم
اسأل ان يهدينا سواءالسبيل

محمد الصحفي

جزاهم الله خير مدراء المدارس في مكتب خليص وغير ه يبذلون جهد كبير وليس لديهم أي ميزة لا في الرواتب ولا في غيره . ماغير يتحملون كثير من العناء والاحراجات.
وفعلا من لا يعرفك يجهلك.
فاتقوا الله فيما تكتبون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *