“رعد الشمال” يحقق بطولة الدورة الرياضية للشباب بمركز “تسامح المغاربة”

في كرنفال مثير و بحضور مدرب التربية البدنية المتقاعد الأستاذ محمد صالح المغربي ، و الأستاذ أحمد حضيض المغربي ، و مشرف النشاط بمدرسة ابن الهيثم الأستاذ محمد سلطان المغربي ، و رئيس مركز التسامح بحي المغاربة الأستاذ أيمن حسين المغربي ، اختتمت مساء أمس الجمعة 23 جمادى الآخرة (06) | 1437هـ الدورة الرياضية لكرة القدم لفئه الشباب بمركز التسامح بحي المغاربه ، و ذلك وسط حضور جماهيري كبير امتلأت به أرجاء الملعب .

المباراة الختامية جمعت بين فريقي رعد الشمال بقيادة المدرب أنس المغربي ، و فريق البواسل بقيادة أحمد عبدالرحيم المغربي ، و أدارها تحكيمياً فيصل المعبدي و هو أحد حكام رعاية الشباب بجدة ، و الذي استطاع قيادة المباراة بشكل مميز و سيطر على انفعالات اللاعبين و أوصل المباراة إلى بر الأمان.

انطلقت مجريات المباراة في تمام الساعة 9:15 تقريباً ، حيث سيطر فريق رعد الشمال على مجريات هذا الشوط و حاصر فريق البواسل في ملعبه و استطاع بعد مضي ربع ساعة من بداية الشوط إحراز الهدف الأول عن طريق نجمه ثامر ، و استمرت سيطرة فريق رعدالشمال على مجريات هذا الشوط أهلته إلى تعزيز التقدم و إحراز الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة من الشوط ، لينهي عقب ذلك الحكم مجريات الشوط الأول .

خلال استراحة ما بين الشوطين استمع الجميع إلى كلمة وعظية من الأستاذ أيمن عبدالمحسن المغربي ، تتمحور حول صلة الرحم و ضرورة تبادل الزيارات بين الأقارب إذ أن ذلك يعتبر من أسباب زيادة الرزق و حسن العمل ، و منبهاً عن الوعيد الشديد لمن قطع رحمه و لم يصلهم ، و من ثم اختتم كلمته بالدعاء و مقدماً جزيل شكره لرئيس مركز التسامح و اللجنة المنظمة .

انطلق الشوط الثاني من المباراة دون أن يجري أي من الفريقين أي تغييرات ، و لكن فرض مدرب فريق البواسل أسلوبه في هذا الشوط و كثف هجماته و أصبح هناك سجال بين الفريقين ، نتج عنها الكثير من الفرص المهدرة ، و من تسديدة قوية من اللاعب محمد يحيى أحرز هدف البواسل الأول الذي أعطى الأمل للفريق لإدراك التعادل ، و لكن كان لدفاع و حارس رعد الشمال رأي آخر ، حتى أطلق الحكم المتألق فيصل المعبدي صافرة نهاية المباراة معلناً فوز رعد الشمال بهدفين مقابل هدف وحيد لفريق البواسل .

المباراة شهدت حضور مجموعة من أعضاء مركز التسامح ، و تألق كلاً من المعلق محمد من مدينة جدة بوصف المباراة حيث أمتع كل من حضر و شاهد ، و تألق المصور الشاب محمد عبدالحفيظ المغربي ، كما تم تقديم الشكر لمحلات سجايا لتعاونهم في إخراج النهائي بهذه الصورة الممتازة ، و تقديم الشكر لمهندس الصوتيات طلعت المغربي .

ختاماً كان مع فقرات التكريم ، حيث تم أولاً تكريم الراعي الماسي مؤسسة أبجد التقنية لنظم المعلومات ، و الراعي الفضي بروست الثمرات ، و عصيرات الفيروز ، و من ثم تم تكريم اللجنة المنظمة المكونة من :

أنس عبدالرحيم المغربي .

فهد عبدالإله المغربي .

عبدالعزيز ناهر الغانمي .

أحمديوسف المغربي.

أحمد عبدالرحيم المغربي .

كذلك تم تكريم كل من :

اللاعب الخلوق الذي أصيب خلال الدورة بكسر في يده اليسرى فيصل حميد المغربي ، و تمنوا له الشفاء العاجل .

طاقم الحكام المكون من فيصل المعبدي ، مروان المولد ، فارس المطيري .

صاحب أفضل هدف في الدورة اللاعب محمد يحيى المغربي .

أفضل حارس اللاعب محمد هيثم المغربي .

هداف الدورة اللاعب فيصل عبدالهادي المغربي .

الفريق المتوج بالمركز الثاني “فريق البواسل” .

البطل فريق “رعد الشمال” و تسليمه كأس البطولة و الميداليات الذهبية .

image

image

image

image

image

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *