ثانوية غران الشمالية للبنات تختتم مشاريع “النظام الفصلي”

أقامت مدرسة ثانوية غران الشمالية للبنات حفل اختتام المشاريع (للنظام الفصلي) يوم الخميس 29/6/1437 هـ ، حيث نسجت أنامل طالبات المستوى الثاني شبكات الإبداع و التميز تحت مسمى الجمال فأبدعن في نسجها ، و كان لكل مجموعة نصيب من هذا الإبداع ، و قد جاءت المجموعات على النحو التالي :

1- مجموعة الفيزياء ( من أشعته بعث جماله ) ، و التي تتكون من : ( بتول البلادي ، جمانة الشيخ ، أثير الصحفي ، منار الصحفي ، عذاري المولد ).

2- مجموعة الكيمياء ( Beauty Shop ) ، و التي تتكون من : ( أطياف الصحفي ، لجين البلادي ، مجدولين الشابحي ، روينا الصحفي ، نوف الصحفي ).

3- مجموعة الأحياء ( الانسان و الطبيعة ) ، و التي تتكون من : ( غلا السلمي ، شهد الصحفي ، أمل الزهراني ، ريم الصحفي ، سندس الصحفي ).

4- مجموعة الدراسات ( الجمال في سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم ) ، و التي تتكون من : ( أسيل الصحفي ، شذى السلمي ، شهد المولد ، سارة الصحفي ).

5- مجموعة الرياضيات ( الجمال في الرياضيات ) ، و التي تتكون من : ( إيلاف الصحفي ، ميسون الصحفي ، دانية الصحفي ، سارة الصحفي ، أثير الصحفي ، عبير المعبدي ).

6- مجموعة الدين ( الابتسامة أجمل وسامة ) ، و التي تتكون من : ( ميار الصحفي ، سارة الصحفي ، رشا الصحفي ، بشرى المولد ، بشائر المولد ).

و من جهتهن ، تقدمن منسوبات مدرسة ثانوية غران الشمالية بقيادة قائدة المدرسة الأستاذة عامرة الصحفي بجزيل الشكر و التقدير للطالبات المشاركات ، متمنيات لهن المزيد من الإبداع و التميز و التفوق .

image

image

image

image

image

تعليق واحد على “ثانوية غران الشمالية للبنات تختتم مشاريع “النظام الفصلي”

أبو سامي

أعمال جميلة وملموسة قلما نجدها في الميدان التعليمي
وهذه الجهود لا تأتي إلا بقائدة متميزة ذات خبيرة تعليمية
واسعة حفظك الله يا أستاذة عامرة وجعل الله ذلك في موازين
حسناتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *