بـ«سوبر هاتريك» رونالدو يقود النصر لاكتساح الوحدة

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره الوحدة، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ16 لبطولة دوري روشن للمحترفين.

وسجل كريستيانو رونالدو، أهداف النصر الأربعة في مباراة تاريخية للدولي البرتغالي؛ حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة 21 من عمر المباراة من تسديدة صاروخية بالقدم اليسرى، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 40، بعد تمريرات رائعة للاعبي النصر أنهاها رونالدو بصاروخية في مرمى حارس الوحدة.

وفي الشوط الثاني، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لنادي النصر بعدما لمست الكرة يد مدافع الوحدة؛ حيث أحرزها رونالدو في الدقيقة 53، ليكتب الهاتريك الأول في مسيرته بقميص النصر في بطولة دوري روشن.

وأحرز كريستيانو رونالدو الهدف الرابع «سوبر هاتريك» في الدقيقة 61، بعد تسديدة قوية ارتدت من حارس المرمى، ثم تابعها رونالدو مرة أخرى ليسكنها الشباك.

ووصل رونالدو إلى الهاتريك الـ61 في مسيرته الكروية الحافلة بالإنجازات؛ حيث سجل 44 هاتريك بقميص ريال مدريد، و10 بقميص منتخب بلاده، و3 مع يوفنتوس ومثلهم مع مانشستر يونايتد، وأخيرًا الثلاثية في مرمى الوحدة بقميص النصر.

وارتفع رصيد النصر بتلك النتيجة، إلى النقطة 37 ليحتل صدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين بفارق الأهداف عن الشباب، بينما جاء الوحدة في المركز الـ13 برصيد 15 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *