“آل معمر” يدشن مبادرة “شركاء .. فداء للوطن” بقاعة الإمبراطورة بغران اليوم

على شرف سعادة محافظ خليص الأستاذ سلطان بن ناصر آل معمر ، يدشن مكتب التعليم بمحافظة خليص غداً الأحد 10 رجب 1437 هـ في تمام الساعة العاشرة صباحاً بقاعة الإمبراطورة بغران برنامج “شركاء .. فداء للوطن” ، و بالشراكة مع جمعية مراكز الأحياء بمحافظة خليص ، و جمعية البر الخيرية بخليص ، و صحيفة غران الإلكترونية ، حيث سيشهد حفل التدشين و لأول مرة حضور مشايخ القبائل و الأعيان بالمحافظة ، و رؤساء الدوائر الحكومية و الجهات الخيرية ، و بحضور أكثر من 500 طالب .

و يأتي هذا البرنامج الذي يبادر به مكتب تعليم خليص ليس منفرداً به عن مكاتب التعليم بمحافظة جدة و حسب ، بل محققاً شراكات مجتمعية بين عدد من الجهات الحكومية و الخاصة بالمحافظة ، ليصل برسالة البرنامج إلى خارج أسوار المدارس و يطرق أبواب المجتمع لكل فئاته و أطيافه ، مع التركيز على اللبنة الأولى بالمجتمع و هم طلاب و طالبات المدارس.

رسالة تربوية هادفة تتضمن عدداً من القيم و الرسائل ، مفادها و مغزاها موجه إلى جنودنا الأبطال المرابطين بالحد الجنوبي ، تشعرهم بأننا معهم قلباً و قالباً ، و نفتخر بهم و نعتز ببطولاتهم ، و ندعو الله أن ينصرهم و يثبت أقدامهم ، و كما هم جنودنا الأبطال يرابطون على ثغر من ثغور بلادنا الحبيبة للدفاع عنها و حمايتها ، فنحن على ثغر آخر بالتسلح بسلاح العلم و المعرفة.

يذكر أن برنامج “شركاء .. فداء للوطن” سيستمر في تقديم فعالياته على مدار أسبوعين ، متضمناً العديد من البرامج و المسابقات كأفضل معرض فني ، و أفضل رسالة وطنية ، و أفضل إذاعة ، و بصمة وطن ، و حملة التبرع بالدم للجنود البواسل .

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *