ابتدائية محمد بن عبدالوهاب بدوقة تحتفل بـ”شركاء .. فداءً للوطن”

أقامت صباح أمس الأربعاء الموافق 1437/7/13 هــ مدرسة محمد بن عبدالوهاب الابتدائية بدوقة حفلاً خطابياً و معرضاً مصاحباً تحت عنوان “شركاء .. فداء الوطن” ، برعاية و إشراف من القائد التربوي الأستاذ عطية عاطي القريقري ، و المرشد الطلابي الأستاذ حمدان عبدالعليم الصحفي ، و مشرف النشاط الأستاذ صالح رشيد السلمي ، و تنسيق و تنظيم من معلم مادة العلوم بالمدرسة الأستاذ سامي العتيبي و بمشاركة فعالة من جميع المعلمين كان لها الأثر الكبير في نجاح البرنامج.

أستهل البرنامج بإذاعة صباحية تدور حول غرس مفاهيم الوطن و المواطنة في نفوس الطلاب ، و تعزيزها بالبرامج الدينية و الثقافية و الترفيهية ، و من ثم ألقى القائد التربوي الأستاذ عطية القريقري كلمة تحدث من خلالها عن أساسيات و واجبات حب الوطن و تقديم الدعم لجميع البرامج التي تساهم في خدمة الوطن و الرفعة من مكانته.

عقب ذلك أُخذت جولة على المعرض المصاحب للبرنامج و بمشاركة جميع الطلاب ، الذين قاموا بوضع بصمة حب على لوحة كبيرة خصصت لهذا الغرض ، و اختتم البرنامج بالنشيد الوطني السعودي بمشاركة جميع منسوبي المدرسة من طلاب و معلمين .

image

image

image

image

2 تعليق على “ابتدائية محمد بن عبدالوهاب بدوقة تحتفل بـ”شركاء .. فداءً للوطن”

ام عبدالرحمن

ماشاء الله تبارك الله
ان شاء الله من تقدم الى تقدم و من تميز الى تميز
مدرسة محمد ابن عبدالوهاب الابتدائيه بقرية دوقه بوادي قديد
عودتنا على التميز و الابداع و تقديم كل ماهو جديد و مفيد للطلاب
دعواتنا لها بالتقدم و لإدارتها ومعلميها و طلابها بالتوفيق و النجاح و التميز الدائم
أستاذ محمد الرائقي بارك الله فيك و بارك الله في جهودك

احترامي وتقديري للجميع

أم محمد

مجهود رائع من المدرسة ومعلميها وكل من تعاون فى هذا الحدث ونقله لنا لوجود نماذج مشرفةتعمل على غرس حب الوطن وضرورة المساهمة فى رفعته دائما فى اطفالنا
حفظكم الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *