جمعية البر بمكة المكرمة تطلق متجرها الإلكتروني

أطلقت جمعية البر بمكة المكرمة متجرها الإلكتروني عبر المنصة الوطنية للتبرعات (تبرع)، الذي يهدف إلى تسهيل عملية التبرع على أهل الخير والمساهمة بطرق حديثة وآمنة.

وتأتي هذه الخطوة انطلاقًا من حرص الجمعية على مواكبة التطور التقني والتحول الرقمي الذي يشهده القطاع غير الربحي في المملكة، وسعياً من الإدارة لاستخدام التقنية الحديثة في خدمة العمل الخيري.

ويهدف المتجر إلى فتح قنوات جديدة لتيسير وصول التبرعات والمساهمات من أهل الخير، تحقيقًا للمسؤولية المجتمعية ومساندةً للجمعية في تقديم الدعم للكثير من الأسرة المحتاجة من الفقراء والأيتام ومرضى الغسيل الكلوي في مكة المكرمة.

ويأتي إطلاق المتجر ضمن إستراتيجية التحول الرقمي بالجمعية، ويتضمن عرضاً لمشاريع الجمعية وبرامجها الدائمة والموسمية؛ كمبادرة “إعانة طالب علم” التي استهدفت دعم 200 طالبٍ وطالبةٍ من الأيتام، ومبادرة “أمنيتي” التي تهدف إلى تحقيق بعض من أحلام وأمنيات الأطفال الذين يعانون من الأمراض المزمنة واستهدفت 100 طفلٍ وطفلة، ومشروع الصدقة الجارية، وكفالة اليتيم، وسقيا الماء، للحجاج والمعتمرين، والسلة الغذائية الشهرية، واستقبال الزكاة، والصدقات العامة، وغيرها.

وأكد نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الإعلامية بالجمعية الدكتور محمد بياري أن هذه الخطوة تُمثل نقلة نوعية للجمعية للاستفادة من التطور التقني في العمل الخيري، سعيًا لتقديم خدمات آمنة وسريعة لفاعلي الخير، عبر بطاقات الدفع ( مدى، ماستر كارد، فيزا، أبل باي ) للوصول لجميع أوجه الدعم الخيري إلكترونيًا، متماشيةً مع رؤية المملكة 2030.

وبين البياري أن إدارة الجمعية تعمل على العديد من المبادرات والبرامج التي من شأنها رفع مستوى خدماتها والوصول للريادة في مجال خدمة مستفيديها، وتطوير كفاءاتها البشرية وتنميتها لتنعكس بذلك على جودة خدماتها المقدمة للمحتاجين.

كما يمكن الدخول لمتجر جمعية البر بمكة المكرمة واختيار ما يناسبك من طرق الدفع للمساهمة في الخير بطريقة سهلة وآمنة، من خلال الرابط التالي: http://store.albir-makkah.sa/ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *