فوز فريقي “المشعلية والسد” وتعادل كتالونيا وشباب الوادي في بطولة الطب النوعي بالمقيطع

ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة مجمع الطب النوعي الأولى لكرة القدم والمقامة على ملعب المقيطع النموذجي أقيمت مساء هذا اليوم الخميس الثامن من شهر رمضان المبارك ثلاث مباريات.

المباراة الأولى جمعت فريقي الأمل من المقيطع والمشعلية من مكة وانتهت المباراة بفوز فريق المشعلية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد للأمل.

سجل للفائز “عبدالله موسى فلاته” سوبر هاتريك، وسجل للأمل “أحمد عاتق البشري”، وحصل لاعب المشعلية صاحب السوبر هاتريك عبدالله فلاته على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

المباراة الثانية جمعت فريقي كتالونيا من جدة مع شباب الوادي من الجموم، وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

سجل لكتالونيا “أحمد محمد كرو”، وعادله لاعب شباب الوادي “إبراهيم الحربي”، وحصل لاعب فريق شباب الوادي ماجد الشمراني على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

المباراة الثالثة قلعة الوادي من الجموم والسد من غران، لم تقام هذه المباراة لانسحاب قلعة الوادي و اعتبار السد فائزاً بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

أدار المباريات تحكيمياً الأستاذ آدم مشاكس كحكم ساحة والأستاذ أحمد عثمان كمساعد أول والأستاذ سلطان ساهر كمساعد ثانٍ والأستاذ عمار هوساوي حكماً للفار والأستاذ أنس حكماً رابعاً، وراقبها فنياً الأستاذ عادل البشري والأستاذ رائد البشري والأستاذ عبدالله البشري، والأستاذ عطية البشري، وعلق عليها الأستاذ عبدالقادر برناوي.

هذا وقد تم السحب على عدد من الجوائز مقدمة من مجمع الطب النوعي للجمهور الكريم.

وقد شّرف البطولة الأستاذ خليل جلال الغامدي رئيس لجنة حكام الإتحاد العربي ورئيس لجنة حكام الإتحاد السعودي والحكم الدولي سابقاً.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *