سِهام “السهم” تمزق شباك النخبة والخليج يودع بطولة غران الثامنة لكرة القدم

إنطلقت اليوم الجولة الثالثة للمجموعة الأولى في بطولة غران الثامنة لكرة القدم والمقامة على ملعب السد بحي المقر بمدينة غران، حيث التقى في المباراة الأولى أبطال السهم من مركز “السهم” الفلاح من “جدة”.

دخل أبطال السهم الشوط الأول بقوه وسيطروا على منتصف الملعب وإستطاعوا إحراز أول أهداف اللقاء في الدقيقه ١٥ عن طريق عزو ثم يعودوا بعدها بلحظات ويضيفوا الهدف الثاني لأبطال السهم، ويستمر اللقاء حتى أعلن الحكم نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني يدخل نخبة الفلاح بتركيز عالي ويحاول يجاري أبطال السهم في اللقاء ومن كرة كادت تقلص النتيجه لكن براعة حارس أبطال السهم تمنع ذلك، ويستمر اللقاء ويفرض سيطرته أبطال السهم مره أخرى ويمتع الجمهور بأجمل كرات في منتصف الملعب ويضيف الهدف الثالث والرابع أعلن بعدها الحكم نهاية اللقاء.

المباراة الثانية جمعت فريقي الخليج من غران- شباب ملكان.

دخل شباب ملكان اللقاء بتركيز عالي وسيطرة نسبيه من بداية اللقاء وبعد منتصف الشوط الخليج يعود ويفرض سيطرته ويحاول التسجيل ولكن صافرة الحكم تنهي مجريات الشوط الأول.

في الشوط الثاني كان الخليج واضحا يبحث عن للفوز ولا غيره ويهاجم بشراسة وأضاع فرص محققه للتسجيل، وفي غفله من دفاعات الخليج يتسلل مهاجم شباب ملكان ويسجل أول أهداف اللقاء ويبدأ الخليج في السيطرة من جديد والتهديد وإضاعة الفرص حتى أعلن الحكم نهاية اللقاء، ومعها الخليج يودع البطولة بتعادلين وهزيمة.

أدار المباراتين الحكم بندر الطميحي وراقبها زياد أبوزيد وعلق عليها محمد حسن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *