“إيمان الصعيدي” تنظم معرضاً تشكيلياً بفندق الريتز كارلتون بجدة

اقامت شركة ليالي جبل عدد من الفعاليات والبرامج بفندق الريتز كارلتون كان من ضمنها اقامة معرضاً تشكلياً اُسندت مهمة الاشراف عليه وتنفيذه للفنانة التشكيلية ايمان شاهر الصعيدي الحربي مع نخبة من الفنانين التشكيلين من جدة وخليص  بعنوان “من عبق الماضي وإلهام الحاضروهو مصاحبا لفعاليات شهر رمضان المبارك.

وقد اشتمل على عدد من العديد من أعمال وفنون الفنانين التشكيلين اليدوية التي ابدع أصحابها في نقشها ورسمها. كما   صاحب المعرض فرقة فنون شعبية وفلوكلورية اضافة الى معارض تسويقية من تنظيم شركة ليالي جبل 

وذكرت الصعيدي ان المعرض بدأ من يوم الخميس ويستمر لمدة سبعة أيام كي يتمكن جميع المشاركين من عرض اعمالهم وذكرت الحربي انه تم الأتفاق مع الفنانين على وضع جدول زمني يستطيع الفنانين عرض اعمالهم فيه .

كما قدمت الحربي شكرها لإدارة فندق الريتز كارلتون على الاستضافة ولشركة ليالي جبل على الثقة التي منحت لها من قبل إدارة الشركة وتمكينها وزميلاتها الفنانين والفنانات من تقديم اعمالهم للجمهور بمكان راقي وعالمي وفتح المجال للجميع للإطلاع. كما قدمت شكرها لجميع الفنانين التشكيلين المشاركين بالمعرض وكذلك الإعلاميين والسنابيين الذين ساهموا في النشر الاعلامي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 

 

4 تعليق على ““إيمان الصعيدي” تنظم معرضاً تشكيلياً بفندق الريتز كارلتون بجدة

احمد بن مهنا

معرض فخم ! ليته كان في وقت غير هذا …
وأهنئ الفنانة المنظمة على هذا الانجاز وأشكرها.

ام عبد العزيز

ماشاء الله ماشاء الله بالتوفيق للفنانه ايمان الطموحه والمميزه صاحبة الابداع ،، مبارك لها

حنان الحربي

رائعه بنت العم ونشوفك في اعلى المراتب بإذن الله

ام مازن

ماشاء الله الشخص المناسب في المكان المناسب اختيارهم موفق للاستاذه ايمان الحربي كاتبه وفنانه مبدعه وقياديه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *