جمعية “أبناؤنا” لرعاية الأيتام بخليص تنشر تقريرها السنوي لعام 2022م

أصدرت جمعية أبناؤنا لرعاية الأيتام بمحافظة خليص التقرير السنوي لعام العطاء الثاني عن الفترة من ٢٠٢٢/١/١م إلى ٢٠٢٢/١٢/٣١م ، والذي يسلط الضوء على أهم الأنشطة، والبرامج، والمبادرات.

استهدفت الجمعية في هذا العام “٦٣٠” يتيماً ويتيمة، و”٢٢٢” أسرة وتمكنت من خدمتهم بما يزيد عن خمسة ملايين ريال، وحققت نسبة ٩٦٪ من خطة البرامج والمبادرات المرسومة .

كما أعلنت جمعية أبناؤنا لرعاية الأيتام من خلال هذا التقرير حصولها على نسبة ٩٩.٣٣٪ في تطبيق معايير الحوكمة لعام ٢٠٢١م الصادر عن المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي .

وأظهرت الجمعية الإحصائية الخاصة بالتطوع بالتعاون مع المنصة الوطنية للعمل التطوعي والتي بلغ عدد الفرص التطوعية خلالها (٢٢٩) فرصة تطوعية، وبلغ عدد المتطوعين (٥٣٤) متطوع، وبلغ عدد ساعات التطوع (١٩٣٦٢) ساعة، وبلغ مقياس الرضا خلال هذه الفترة ٩٥.٩٢٪، فيما بلغ عدد الساعات المعتمدة إدارياً داخل الجمعية خلال عام ٢٠٢٢م (٧٨١٢) ساعة تطوع وإجمالي المقابل المالي (٧٨١٢) ريال.

كما ارتفعت نسبة الرضا العامة عن خدمات الجمعية من (٨٣.٨٧٪) في عام ٢٠٢١ إلى (٩١.٧ % ) في عام ٢٠٢٢م.

وتتنوع خدمات الجمعية بين المجال الرعوي الذي يشمل الكفالات بأنواعها العامة والتعليمية والصحية وغيرها، وبين المجال التنموي الذي تهتم فيه بالجانب التأهيل والتدريب والتمكين للأبناء وأسرهم.

كما تحظى الجمعية بالدعم الحكومي والخاص والشراكات الفاعلة وهي بدورها تشارك باقي الجمعيات ومؤسسات المجتمع في خدمة فئة غالية على قلوبنا ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *