“مركز السد” يفتتح ملعبه المزروع وينظم عليه دورة رياضية في ١٨ شعبان

يفتتح خلال الأيام القادمة مركز السد الاجتماعي بحي المقر بغران والتابع للجنة التنمية الاجتماعية  الأهلية بغران ، ملعب كرة القدم بعد زراعته بالإنجيلة الصناعية و يقيم عليه أول دورة رياضية لكرة القدم و هي “دورة السد الرياضية الثالثة” تحت شعار 2030 اقتصادنا مزدهر و مجتمعنا حيوي و وطننا طموح ، و تستمر لمدة شهر ابتداءً من ١٨ شعبان و حتى ١٨ رمضان ١٤٣٧ هـ ، بمشاركة ١٦ فريقاً لكرة القدم .

و سوف يقوم المركز بإقامة حفل كبير بمناسبة افتتاح الملعب  ،  وقد صرح رئيس المركز المهندس حمزة حمدان الصحفي أن حفل الافتتاح سيشتمل على برنامج خطابي و عرض مرئي عن مراحل إنجاز مشروع الزراعة ، بالإضافة إلى عدد من الفقرات و المفاجآت  ، و قد أكد بأنه سوف تكون هناك مفاجآت كبيرة ستدهش الحضور.

الجدير بالذكر أن مركز السد الاجتماعي كان قد بدأ في زراعة الملعب قبل شهرين بواسطة شركة متخصصة ، حيث تمت زراعة ملعب كرة القدم بالإنجيلة الصناعية بالإضافة إلى إقامة مضمار حول الملعب و ملعب لكرة الطائرة.

16e112b58162da458d9aa72f76151f09  

3 تعليق على ““مركز السد” يفتتح ملعبه المزروع وينظم عليه دورة رياضية في ١٨ شعبان

عبدالرحيم شاكر

موفقين يارب والف مبروك مقدما” افتتاح الملعب منشأة رياضيه نفتخر بها تساهم في صقل المواهب الرياضية وإقامة الأنشطة الرياضية اللتي تعود بالفائدة والنفع لشباب غران خاصة والمحافظة عامة .. جزاكم الله خير ?

عبدالعالي فالح الصحفي

ماشاء الله تبارك الله ابارك لأحبتنا في نادي السد هذا الإنجاز

فيصل ابراهيم

مبروك مقدما الافتتاح لهذا الصرح لشباب حارة المقر ومبروك لنجاح هذا الفكر الذي يقود مركز السد وبجهود شباب مخلصين نحسبهم كذلك عند الله ونسأل الله لهم الأجر والمثوبة .
مبروك لأهل غران هذا الصرح وجعله يعود بالفائدة على شبابنا ويطور من قدراتهم وينمي روح التعاون بينهم ويستمتعون بأوقاتهم في ملعب تتوفر فيه جميع سبل الراحة والمتعة والامان
مبروك لحركة التطوير التي تعم ارجاء غران في كل حارة بالاهتمام بالشباب وكذلك شغل أوقاتهم بما يحقق السعادة لهم في ممارسة هواياتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *