“زين السعودية” تطرح “آيفون SE” في فروعها

أعلنت شركة “زين السعودية” إطلاق أحدث إصدارات أبل “آيفون SE” عبر عدد من الفروع في المملكة، حيث أوضحت الشركة أن الجهاز متوافر مع جميع باقاتها المفوترة و مسبقة الدفع، لتمكن المشتركين من الاستمتاع بالمزايا المتعددة للجهاز مع عدد من الحزم المتنوعة من الخدمات التي تقدمها باقاتها والتي تتضمن أفضل تعرفة للمكالمات المحلية عبر باقة خطير، و الحزم المتكاملة من دقائق المكالمات و الإنترنت و اليوتيوب المجاني بلا حدود عبر باقات شباب.

إلى جانب ذلك، يدعم الجهاز الجديد خاصية إجراء المكالمات عبر الواي فاي، الذي يتيح لمشتركي “زين” الاستمتاع باستقبال و إجراء المكالمات من و إلى المملكة خلال التجوال برسوم الاتصال المحلية و دون تكاليف إضافية.

هذا و يتميز جهاز آيفون SE بشاشة 4 بوصات LED تدعم خاصية للمس المتعدد، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل تدعم تصوير الفيديو بتقنية 4K، بالإضافة إلى ذاكرة بحجم 16 أو 64 جيجابايت، وخاصة التعرف على البصمة، إلى جانب دعم المكالمات بالواي فاي.

و دعت “زين السعودية” الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول الجهاز أو معرفة أقرب فروع “زين”، إلى زيارة الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت www.sa.zain.com، أو من خلال مركز خدمة المشتركين على الرقم 0590000959 [ 959 من خط زين ].

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *