“الصبحي” يرعى حفل اختتام الأنشطة الرياضية بمدارس خليص

في يوم زيّنته الاحتفالات الرياضية و حضور الناشئين من مختلف مدارس محافظة خليص ، و برعاية مدير مكتب التعليم الأستاذ عمران حميدان الصبحي ، و مشرف التربية البدنية بالمكتب الأستاذ إبراهيم الشيخ ، و بحضور مشرفي المكتب و قادة المدارس ، أقيم يوم الثلاثاء الموافق ٣ / ٨ / ١٤٣٧ هـ احتفالاً خاصاً باختتام الأنشطة الرياضية بمدارس محافظة خليص للعام الدراسي الجاري ١٤٣٦ / ١٤٣٧ هـ.

الحفل اشتمل على عدة فقرات منوعة ، و تضمن تكريم عدداً من الفرق في مختلف الألعاب الرياضية بالمحافظة ، حيث جاءت على النحو التالي :

إقامة المباراة النهائية من دوري كرة الطائرة للمرحلة الثانوية.

تقديم عروض جمباز.

تكريم منتخب خليص لكرة القدم و الذي حقق إنجازاً مميزاً بحصوله على المركز الثاني لبطولة المناطق على مستوى مكاتب التعليم بجدة.

تكريم الفرق الفائزة ببطولات مدارس المكتب على مستوى المحافظة و هم [ فريق كرة القدم للبراعم بمدرسة أبي موسى الأشعري – فريق كرة الطائرة بثانوية خليص – فريق كرة اليد بمتوسطة الطلعة ] .

تقديم فقرات خاصة بالبرنامج الوزاري ( فطن ) و التي قدمها مجموعة من أبناء قطاع تعليم البرزة التابع لمكتب تعليم خليص.

و في الختام أثنى الأستاذ عمران الصبحي على الجهود المميزة التي قدمها الجميع لإنجاح هذا الاحتفال و تقديمه بالصورة المميزة التي ظهر عليها؛ كما شكر الطلاب المشاركين و الفرق و الأندية المشاركة بكافة المجالات و الأنشطة الرياضية التي ساهمت بحضور اسم المحافظة بأكثر من محفل و تحقيق بطولات على مستوى إدارة تعليم جدة ، داعياً الله للجميع بدوام التقدم و التفوق بما يعود بالنفع على مجتمعهم و وطنهم.

image

image

image

image

image

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *