مستشفى خليص يمدد ساعات العمل بالمراكز الصحية إلى ١٦ ساعة

أعلن مستشفى خليص العام عن مــــد ســــاعــات العمــل اليوميـــة بالمراكز الصحية بمحافظة خليص ، لتصبح من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 12 صباحاً.

وأوضح المستشفى في تغريدة له عبر حسابه بموقع (X) ، أن ذلك سوف يطبق في ( مركز صحي خليص ، مركز صحي البرزة ، مركز صحي الظبية والجمعة ) .

وسيتم علاج حالات الإنفلونزا الموسمية بالمراكز المحددة ، وذلك تفادياً الزحام في طوارئ المستشفى .

ومن جهة أخرى؛ نظّم ‎مستشفى خليص العام ممثلاً بوحدة التخطيط والإستعداد للطوارئ فرضية إخلاء جزئي بقسم تنويم الرجال بسبب انقطاع التيار الكهربائي ، وذلك ضمن سلسلة الفرضيات التي ينظمها المستشفى لمواجهة الأزمات والكوارث ، بهدف الوقوف على جاهزية المستشفى ، تحت إشراف إدارة الطوارئ و الكوارث و النقل الإسعافي بتجمع مكة المكرمة الصحي.

 

2 تعليق على “مستشفى خليص يمدد ساعات العمل بالمراكز الصحية إلى ١٦ ساعة

أبو باسم

نأمل أن يحضى مركز غران الصحي أيضا بهذا الاهتمام وهذا التغير نظرا لحاجة السكان لذلك . علما ان مركز غران يستقبل يوميا حالات تفوق عدد الحالات لبعض المراكز الاخرى التي منحت هذه الميزة وذلك بسبب الكثافة السكانية وخاصة بعد انتقال عدد كثير من المواطنين والمقيمين من المدن المجاورة الي غران بسبب ازالة بعض الأحياء العشوائة إضافة لكثرة الاحياء المجاورة للمركز .. علما ان أحياء غران اكثر المناطق عددا بالمحافظة !!!!

عبدالمعطي الصحفي

موقع مستوصف مدينة غران الجغرافي يزيد من اهميته كونه واقع بين عدة قرى وعلى مفترق طرق محوري وكذالك على طريقي مكه المكرمه _المدينه المنوره الهجره والقديم على مدخل محافظة خليص
ولازال قائم على طبيب مكلف كل فتره من محافظه اخرى يباشر فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *