اختتام فعالية عسل المانجروف بالدمام

بحضور نائب مدير عام فرع وزارة البيئة والمياة والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس خالد المحمادي اختتمت مساء أمس السبت فعالية عسل أشجار المانجروف بمجمع العثيم التجاري بالدمام بعد ان استمرت لمدة ثلاثة ايام عرض فيها النحالون والنحالات منتجاتهم امام الجمهور والمتسوقين بالمجمع .

وقد بدأت مراسم الأختتام بأخذ جولة على جميع الأجنحة المشاركة بهذه الفعالية ومن ثم توزيع شهادات الشكر والتقدير على المشاركين فيها . وعبر النحال محمد بن سعيد المكتومي من سلطنة عمان الشقيقة لـ “غراس ” عن سعادته بالمشاركة في هذه الفعالية وقدم شكره وتقديره لكافة العاملين بوزارة البيئة والمياه والزراعة على حسن التنظيم وتوفير جميع المتطلبات للمشاركين بهذا الحدث وقد عودنا الأشقاء في المملكة العربية السعوديه على النجاحات المتوالية في مثل هذه المناسبات وغيرها .

كما تحدثت لـ ” غراس ” الحائزة على الميدالية الذهبية في مسابقة لندن الدولية للعسل النحالة دينا جعفر عبدرب الرضا والتي ذكرت بأن اهم الدوافع لدخولها في هذا المجال هو حب الأستكشاف والبحث عن العسل الحقيقي وبحمد الله توفقنا في هذا المجال وتعدد مشاركاتنا في مثل هذه الفعاليات محلياً وخارجياً حتى توجت تلك الجهود بالحصول على الميدالية الذهبيه في لندن .

واستطردت دينا بقولها ان عسل المانجروف تميز عن غيره بسبب كمية الانزيمات الموجودة فيه وأنا كعضو في مجموعة من المهتمين بالعسل والدعم والتسهيلات من قبل فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة تظافرت الجهود حتى تمكنا من انتاج هذا النوع للعالم كمنتج سعودي .

واختتمت حديثها بتقديم الشكر للقائمين على هذه الفعاليه لتعريف الجمهور عامه والمهتمين بالعسل خاصه بهذا المنتج الذي لايزال في بدايات انتاجه .

تعليق واحد على “اختتام فعالية عسل المانجروف بالدمام

دينا العبدالرضا

بارك الله جهودكم وشكرا على التغطية الأعلاميه
لكم منا كل الأحترام والتقدير
اختكم النحالة / دينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *