اليوم .. “آل معمر” يفتتح ملعب السد الجديد ويرعى البطولة الثالثة

يفتتح مساء اليوم الخميس 19 / 8 / 1437 هـ محافظ محافظة خليص الأستاذ سلطان بن ناصر آل معمر ، ملعب السد الجديد و يرعى البطولة الكروية الثالثة المرتقبة و التي تضم 16 فريقاً من جميع أحياء المحافظة و المراكز و القرى المجاورة ، حيث تأتي هذه البطولة امتداداً لعدد من الأنشطة التي ينفذها مركز السد للنشاط الرياضي التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بغران .

رئيس مركز السد المهندس حمزة بن حمدان الصحفي تحدث لصحيفة غران الإلكترونية عن استعدادات المركز لحفل الافتتاح و انطلاق البطولة فأوضح قائلاً : إن الحدث كبير و التجهيزات أكبر و العمل يجري كما خطط له ، و حفل الافتتاح سيكون لوحة فنية رسمها شباب السد ، مؤكداً أن هناك أخبار سارة لمشاريع قادمة سوف يفصح عنها مساء هذا اليوم بمشيئة الله ، كما سيتم تدشين شعار للمركز خلال حدث الافتتاح .

كاميرا صحيفة غران تواجدت هناك و التقطت بعض الصور من تجهيزات حفل الافتتاح الذي سيكون من الإبداع بمكان و سيخلد بالذاكرة طويلاً .

image

image

image

2 تعليق على “اليوم .. “آل معمر” يفتتح ملعب السد الجديد ويرعى البطولة الثالثة

وأرد بن شاكر الصحفي

ماشاء الله تبارك الله منورين وموفقين والشكر والثناء لكل الرجال أصحاب ألهمم العاليه والأعمال الخيره التي تفيد شبابنا الاعزاء.

حمزة الصحفي ابو بسام

اشكر قناتنا المميزة في الحضور والاهتمام بكل ما يخدم منطقتنا ونوعدكم بحفل يرضى أهله غران خاصة وخليص عامة ب ابداع لن يتخيله كثير من الناس وسترون عرضنا لشباب افتخر ان اعمل معهم همه عالية وحب لخدمة اهلهم ومنطقتهم
شاكر شباب المقر لهذا الحفل ولهذه التحفة التي سترى الليله في حفل التميز والابداع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *