“أبناء خليص” يحصدون مراكز متقدمة في الملتقى العلمي الطلابي بجامعة جدة

أُقيم الحفل الختامي للملتقى العلمي الطلابي الأول بجامعة جدة يوم الأحد 15 / 8 / 1437هـ بمسرح كلية التربية ، و الذي شهد تفاعلاً طلابياً و حراكاً في جميع المحاور العلمية المتمثلة في محور صناعة الأعمال و الذي يحتوي على مسارين ، و محور الأبحاث و الذي يحتوي على أربع مسارات ، و محور الابتكار و المشاريع الصغيرة و خدمة المجتمع و الذي يحتوي على خمس مسارات ، و أخيراً محور الفعاليات المصاحبة .

و قد كرم مدير جامعة جدة المكلف الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي الحاصلين على المراكز الأولى في الملتقى العلمي الطلابي الأول ، كما أكد “اليوبي” على أن الملتقى محور مهم من محاور الإبداع و الإبتكار في جميع المجالات العلمية من خلال استثمار العقول الواعدة و الأفكار الشابة في تقديم مشاريع و ابتكارات تخدم الوطن ، و قدم تهنئته و مباركته للفائزين و الفائزات متمنياً لهم المزيد من التوفيق و النجاح و التميز ، كما كان لأبناء و فتيات خليص نصيب من المراكز الأولى الفائزة في الملتقى حيث :

حققت الطالبة “بشرى فريج رجالله الصبحي” المركز الأول في ( محور الأبحاث – مسار حلول ورؤى (ملصق) ) عن مشاركتها بعنوان “أطفال متلازمة داون بين خطر السمنة و أهمية الرياضة” .

حققت الطالبة “أفنان سليمان واصل الغانمي” المركز الثاني في ( محور الأبحاث – مسار حلول ورؤى (ملصق) ) عن مشاركتها بعنوان ” تحليل وتصميم نظام لمراقبه طلاب المدارس” .

حقق الطالب “عبدالعزيز محمد راجي الصعيدي” المركز الثاني في ( محور الأبحاث – مسار العلوم الصحية ( عرض تقديمي) ) عن مشاركته بعنوان “دراسة معدل الإصابة بسرطان القولون و المستقيم في المملكة العربية السعودية” .

حققت الطالبة “ميمونه حميد علي الجغثمي” المركز الثالث في ( محور الأبحاث – مسار العلوم الإنسانية و الاجتماعية (بكالوريس) ( ملصق) ) عن مشاركتها بعنوان “عالم منعزل ينير محيطنا” .

حقق الطالب “إبراهيم عبدالرحيم محمد المزروعي” المركز الأول في ( محور الأبحاث – مسار العلوم الأساسية والهندسية (عرض تقديمي) ) عن مشاركته بعنوان “تحضير و توصيف مركب الهيدروكسي اباتيت بإضافة مواد نانومترية لاستخدامها كأجزاء تعويضية للعظام” .

حققت الطالبة “هيفاء معيوف حسان حسين المعبدى” المركز الأول في ( محور الابتكار والمشاريع الصغيره وخدمة المجتمع – مسار الخدمة المجتمعية ) عن مشاركتها بعنوان “جامعتي الخضراء” .

حققت الطالبة “هناء أحمد البشري” المركز الأول في ( محور الابتكار والمشاريع الصغيره وخدمة المجتمع – مسار الأفلام التوعوية المتعلقة بقضايا المجتمع ) عن مشاركتها بعنوان “الموجات الكهرومغناطيسية إستخداماتها وأضرارها والوقاية منها” .

حققت الطالبة “زهور مسفر محمد المعبدي” المركز الثاني في محور ( الفعاليات المصاحبة – تصوير تشكيلي ) عن مشاركتها بعنوان “رحلة مع النفس” .

حققت الطالبة “تسنيم حميد بن فلاح الصحفي” المركز الثالث في محور ( الفعاليات المصاحبة – تصوير تشكيلي ) عن مشاركتها بعنوان “الفضاء” .

حققت الطالبة “مريم عطاالله عطيه الله المزروعي” المركز الأول في محور ( الفعاليات المصاحبة – الفن الرقمي ) .

حققت الطالبة “عهد مسعود العود المسعودي” المركز الثاني في محور ( الفعاليات المصاحبة – الفن الرقمي ) عن مشاركتها بعنوان “Computer and our lives” .

حققت الطالبة “أمجاد هزاع رجاء البلادي” المركز الأول في محور ( الفعاليات المصاحبة – التصوير الضوئي ) عن مشاركتها بعنوان “لا يكبّـلك يــأس أو يمنعك بؤس من بلوغ المراد” .

حقق الطالب “أحمد حبيب بن سعيد الشيخ” المركز الثاني في محور ( الفعاليات المصاحبه – التصوير الضوئي ) عن مشاركته بعنوان “سحر الطبيعة” .

16-8-37-innjed

16-8-37-innjed4

16-8-37-innjed2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *