طريق الخطر يخترق “الصدر”

اشتكى عدد من أهالي أحياء الصدر بمحافظة خليص قبل فترة ، من افتقار الطريق العام الذي يمر وسط أحياء الصدر لأبسط اشتراطات الأمن و السلامة من مطبات إصطناعية و لوحات إرشادية و أعمال الرصف ، خاصة مع وجود التقاطعات و المخارج على طول الطريق المار مع الحي ، بالإضافة إلى وجود محلات تجارية على جوانب الطريق و أيضاً ملعب مركز التسامي الرياضي الذي يرتاده الصغار و الكبار ، مما يؤدي إلى وقوع حوادث كثيرة في هذه المنطقة بسبب غياب وسائل السلامة التي تيسر الحركة المرورية لمرتادي الطريق و تحد من الحوادث .

و أوضح ماجد عبدالله المرامحي و فيصل عطية الله المرامحي أنهما تقدما بمعاملة سابقة تحمل الرقم ٢٣٦٤ بتاريخ ١٤٣٧/٥/٢١هـ للبلدية بمحافظة خليص من أجل عمل مطبات إصطناعية لمكامن الخطر على الطريق العام بأحياء الصدر .
و تحدث سعد علي المرامحي و أحمد رجاء الله المرامحي من سكان الحي ، بأنه تم رفع برقية لمحافظ محافظة خليص بقيد رقم ٣٧٢٠٨٠٠٣٤٠٧ و بتاريخ ١٤٣٧/٦/١٨ هـ ، باسم أهالي الحي يطالبون من خلاله وضع مطبات إصطناعية حفاظاً على الأرواح و الممتلكات ، و لكن الحال بقي على ماهو عليه .

كما أخبر صالح عبدالعزيز المرامحي أحد سكان الحي ، أنه تقدم للمجلس البلدي بطلب نيابة عن أهالي أحياء الصدر بشأن متطلبات السلامة و إنارة الطريق الرابط بين حي المغاربة و حي الصدر برقم ٥٤ تاريخ ١٤٣٧/٨/٩ هـ ، و أحيلت إلى بلدية خليص و قيدت برقم ٣٦٤٠ و تاريخ ١٤٣٧/٨/٩ هـ ، و لكن دون إحداث أي تغيير و يبقى الخط مهدداً لسلامة الجميع .

و رغم كثرة المطالبات عبر القنوات الرسمية طوال تلك المدة ، تبقى بلدية خليص “تتفرج” على المخاطر التي تهدد سكان المنطقة ، دون أي استجابة بالرغم من الكم الهائل من المعاملات و التوصيات التي رُفعت من المحافظة و المجلس البلدي ، ليبقى الموضوع حتى تاريخ اليوم ١٤٣٧/٩/١ هـ مصدر قلق لجميع سكان أحياء الصدر و مرتادي الطريق .

image

image

image

image

image

4 تعليق على “طريق الخطر يخترق “الصدر”

غير معروف

حدث اليوم ما كنّا نخشاه حيث وقع حادث دهس لأحد أطفال الحي بالقرب من الملعب وبين المباراتين
والحمد لله أنها كانت الإصابة بسيطة
ولكن حسبنا الله على الذين لا يُبالون بارواح أبنائنا وتأخير عمل المطبات وأدوات
السلامة على طريق الخطر في حي الصدر
حسبنا الله ونعم الوكيل

المخلص

رساله الى رئيس البلديه ومن يعمل معه
كل انسان ابنه غالي عليه ويخاف عليه
اليس لكم ابناء تحبونهم وتخافون عليهم ؟
اتمنى ايقاظ ضمير الانسانيه لديكم
الاتخافون من الله وتعملوا بامانه
الا تخافون من دعوة صائم عليكم
حسبنا الله وكفى بالله وكيلا

الحربي

حسبي الله ونعم الوكيل ف بلدية خليص

غير معروف

صجيفة عران الالكترونية
انتهى اسبوع على نشر خبر طريق الخطر يخترق الصدر
ولم ينشر اي تعقيب من بلدية خليص او المحافظ على الموضوع
المعلق من اربعة اشهر حبيس الادراج والاهمال المطبات الاصطناعية وادوات السلامة المرورية
ننتظر منكم الشفافية المعهودة وايضاح الوضع الحاصل للمواطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *