مستشفى خليص يعقّب على مانشر بالصحيفة حول “معاناة مواطن”

على ضوء مانشر بصحيفة غران الإلكترونية يوم أمس في زاوية “صوت المواطن” بعنوان “معاناة مواطن مع مستشفى خليص العام” ، عقّب مدير الطوارئ بالمستشفى الأستاذ عيسى العويبدي على ذلك في تواصل مع رئيس التحرير؛ حيث قدم شكره و تقديره للتعاون الجيد و السعي من أجل تطوير المستشفى ، و إيصال صوت المواطن الذي لم يأت إلى قسم الطوارئ إلا لحاجة عاجلة و يجب أن تقدم له أفضل الخدمات الصحية.

و أكد أنهم في مستشفى خليص مؤتمنون على خدمة المريض و تقديم كافة الخدمات الصحية للجميع بقدر المستطاع و حسب الإمكانيات .

و فيما يتعلق بشكوى المواطن ، أوضح “العويبدي” أن جميع ما ذكر فيها صحيحاً و يعود ذلك إلى أنه لا يوجد في المستشفى إلا طبيب عظام واحد فقط ، منوهاً أن إدارة المستشفى تسعى بكل جهدها لتوفير طبيب آخر.

و قال العويبدي : جاء المواطن إلى قسم الطوارئ في تمام الساعة 2:30 ليلة الاثنين الموافق 1437/9/1 هـ ، و لعدم وجود طبيب عظام مناوب في تلك الساعة تم تحويل المريضة لمستشفى الملك عبدالعزيز بمكة ( الزاهر ) ، و هذه هي آلية و أنظمة صحة مكة في تحويل المرضى .

فيما أكد أنه صدرت توجيهات من مدير المستشفى الأستاذ تركي الشيخ ، بتحويل كل من المدير المناوب في هذه الفترة و موظف الاستقبال للتحقيق و النظر في الشكوى المقدمة من قبل المواطن في الصحيفة بأسرع وقت و محاسبة المقصر .

و أردف العويبدي : بصفتي رئيس قسم الطوارئ يحز في خاطري أن يخرج مراجع من قسم الطوارئ و لم تقدم له أفضل الخدمات الصحية ، كما ذكر أنه يسُر بتواصل المراجعين معه شخصياً بأي وقت عند حدوث أي تقصير ، و أنه على استعداد للحضور شخصياً لقسم الطوارئ و خدمتهم .

كما نوه أن هناك قسم خاص في المستشفى يُعنى بمثل هذه المواقف و شكاوى المراجعين و هو قسم “علاقات المرضى” ، مضيفاً أن مكتب مدير المستشفى الأستاذ تركي الشيخ مفتوح للجميع ولا يقبل التقصير في حق المواطن . 

6 تعليق على “مستشفى خليص يعقّب على مانشر بالصحيفة حول “معاناة مواطن”

م. الصبحي

ماشاء الله عليه ونعم الموظف
وهو نفسه مدير شئون المرضى
قبل فتره معي الوالد وقف على خدمتنا وكان استقباله لنا يشرح الصدر
الله يعطيه العافيه

صبحي المعبدي

أشكرك أخي العويبدي على رحابة صدرك واهتمامك بالمواطنين يكفيني منك انك متفهم ومن كان هذا نهجه سوف يطور المستشفى ويتلاف الاخطاء السابقة ربي يسهل كل علم طيب لك

متعب الصعيدي

الشيء الجميل في الموضوع هو هذا الرد المنطقي من مدير الطواريء
وكذلك الإجراء الجريء الذي اتخذه مدير المستشفى بإحالة المقصرين للتحقيق
بهذا الأسلوب تتحسن وتتطور الخدمات
شكراً للأستاذ عيسى العويبدي
وشكراً للدكتور تركي الشيخ
وشكراً لصحيفة غران صوت المواطن في خليص

ابو ساهر

ماننحرم من وجوده والحمدلله على سلامته

بنت ابوها

الله يقومه بالسلامه ويرحم زميلتنا سلوى الصحفي بواسع رحمته ويغفر لها

غير معروف

اطباء مستشفى خليص اقل كفاءة عدم وجود تحاليل كاملة للمريض وانما ترسل الى مكة وتتاخر لعدة اسابيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *