مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تقديم المساعدات الإنسانية

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 1000 سلة غذائية في مديرية غوريان بولاية هرات غرب أفغانستان، استفاد منها 6000 شخص بواقع 1000 أسرة، وذلك ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية على متضرري الزلزال في ولاية هرات.

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 1.000 كرتون تمر للأسر الأكثر احتياجًا في مدينة أبشة التابعة لإقليم وداي في جمهورية تشاد، استفاد منها 6.000 فرد، ضمن مشروع توزيع 300 طن من التمر في جمهورية تشاد.

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 514 حقيبة شتوية في منطقة قوبيس ياسين بإقليم جلجت بلتستان في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 3.598 فرداً من الأسر الأكثر ضعفاً في المناطق الأشد برودة والمتضررة من الفيضانات، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع تأمين وتوزيع مواد إيوائية وحقائب شتوية في باكستان 2023-2024م.

ويأتي ذلك ضمن الجهود الإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة الشعوب والدول ذات الاحتياج والمتضررة في مختلف أنحاء العالم.

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 1.289 قسيمة شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة، استفاد منها 1.289 فردًا من الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة والأسر الأكثر احتياجًا من اللاجئين السوريين والمجتمع المستضيف في مناطق طرابلس والشوف وعرسال بجمهورية لبنان، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع توزيع الكسوة الشتوية (كنف) للعام 2023م.

وتأتي هذه المشاريع في إطار الجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة المحتاجين والمتضررين في مختلف أنحاء العالم.

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.162 كرتون تمر للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة بولاية الجزيرة في جمهورية السودان، استفاد منها 5.672 فردًا، وذلك ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في جمهورية السودان.

ويأتي ذلك ضمن المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ للعديد من الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *