“خليج غران ” و “فرسان أبوحليفاء” يلحقان بركب المتأهلين

أقيم مساء أمس الجمعة ٥ رمضان ١٤٣٧ هـ و على ملعب مركز السد الاجتماعي بغران ، لقاءين ضمن آخر الجولات بالمجموعة الرابعة من بطولة السد الثالثة ، لتنتهي بذلك التصفيات الأولية للمجموعات ، حيث جاءت مجريات المباريات على النحو التالي :

1اللقاء الأول 
الخليج ( غران ) * الفرسان ( أبو حليفاء )
مباراة نارية قوية منذ انطلاقتها حيث تجمع بين فريقين مرشحين لنيل البطولة هذا العام ، و قد شهد اللقاء في منتصف الملعب ملحمة قتالية على الكرة و استطاع أبناء الخليج السيطرة والاستحواذ على الكرة و لكن دون فاعلية ، و من إحدى الهجمات المرتدة استطاع اللاعب مخلد المعبدي مراوغة دفاعات الخليج و تسديد قذيفة قوية في شباك المرمى معلناً تسجيل أول الأهداف لصالح الفرسان .

بعد ذلك استمر اللعب سجالاً في المنتصف بين الفريقين ، و فرص مهدرة هنا و هناك و تسديدات و قذائف قوية ، و لكن دون أن تنتهي بالتسجيل إلى أن أعلن الحكم نهاية الشوط الأول.

و في الشوط الثاني أجرى مدرب الخليج سامر تغييرات إيجابية من أجل تعديل النتيجة لصالح فريقه ، و بالفعل استطاع اللاعب اليوبي محمد تسجيل هدف التعادل للخليج من تسديدة قوية من خارج منطقة ١٨ ، بعدها اكتسب لاعبو الخليج ثقة و فرضوا سيطرتهم على الملعب و خاصة في المنتصف ، و من هجمة منظمة قادها لاعبو الخليج بشكل تكتيكي استطاع اللاعب مروان الصحفي تسجيل الهدف الثاني و تحقيق التقدم لفريقه .

حاول بعدها أبناء الفرسان العودة للقاء و أهدروا عدة فرص سانحة للتسجيل و تعديل النتيجة لصالحهم إلا أن دفاعات الخليج حالت دون ذلك ، إلى أن أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز الخليج بنتيجة ( ٢١ ) و تأهل الفريقان إلى الدور الثاني .

هذا و قد برز في هذا اللقاء عدة نجوم أبرزهم اللاعب معاذ عبدالحفيظ ، و محمد حمدان ، و مروان عاطي .

image

image

image

image

image

2– اللقاء الثاني

نمور الساحل ( رابغ ) * السهم ( السهم )

انطلق الشوط الأول من المباراة وسط أجواء حماسية من لاعبي الفريقين ، هجمات هنا و هناك و محاولات من الفريقين للاستحواذ على الكره و افتتاح التسجيل ، إلا أن التفوق النسبي كان في صالح نمور الساحل و بالفعل استطاعوا تسجيل أول الأهداف في اللقاء .

حاول لاعبوا السهم أن يدركوا هدف التعادل من عدة فرص سانحة ، و في إحدى الكرات العرضية سجل أبناء السهم الهدف الأول لصالحهم ، و لم ينتظروا كثيراً و استغلوا التراجع للاعبي نمور الساحل بعد هدف التعادل و أضافوا الهدف الثاني ليكتسبوا ثقة و راحة قبل أن يعلن الحكم نهاية الشوط الأول .

و في الشوط الثاني و منذ البداية كانت توجيهات المدرب اليوبي واضحة للاعبي نمور الساحل و استطاعو الرجوع للمباراة و تسجيل هدف التعادل ، إلا أن ذلك لم يدم طويلاً و عاد أبناء السهم ليسجلوا الهدف الثالث و يتفوقون مرة أخرى ، و استمر اللعب سجالاً بين الفريقين و هجمات هنا و هناك ، و حاول لاعبو نمور الساحل في أكثر من فرصة تسجيل هدف التعادل و بالفعل حققوا ذلك .

و في هذا اللقاء كان للمدربين بصمة قوية أثرت في نتيجة المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي ( 3-3 ) و لكن النتيجة لم تخدم أياً من الطرفين ، حيث ودع كلاهما البطولة مع انطلاق صافرة الحكم معلناً انتهاء المباراة .

و من جهته ، تحدث مدرب فريق نمور الساحل عن البطولة و اللجنة المنظمة و الفرق المشاركة ، حيث وصف البطولة بأنها الأقوى على مستوى المنطقة ، بما شهدته من إثارة و ندية و روح تنافسية جعلتها متميزة عن باقي البطولات ، كما قدم جزيل شكره و تقديره لجميع القائمين على البطولة لحسن استقبالهم و تنظيمهم للبطولة .

image

image

image

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *