صحيفة غران الإلكترونية تطلق حسابها الرسمي على “سناب شات”

أطلقت صحيفة غران الإلكترونية حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “سناب شات” الذي يدعم فلسفة التدوين المرئي القصير ، حيث يمكننا تغطية الحدث أو تسجيل المقابلة عبر مقاطع قصيرة تتم منتجتها بشكل فوري لتصبح أمام المتابعين مباشرة .

و يأتي إطلاق الحساب ضمن خطة الصحيفة للتواصل مع مشاهديها و متابعيها عبر كافة منصات التواصل الاجتماعي ، و سيعمل الحساب على تغطية الأحداث و المناسبات الخاصة و المشاريع بالمنطقة ، كما يمكنكم الإطلاع من خلاله على باقة الأخبار و التقارير الصحفية مباشرة، و التفاعل مع كل مايتم بثه و يتيح لك المشاركة بالتعليق أو إبداء الملاحظات و المقترحات ، و التي تساعدنا بالتأكيد على تقديم الأفضل .

إن عتاد كل صحيفة قُرَّاؤها؛ هكذا نؤمن ، و نحن ماضون ليس لإرضاء القرّاء فحسب بل كسب ماهو أبعد من الرضا ، و يمكنكم متابعة سناب الصحيفة عبر الرابط “https://www.snapchat.com/add/ghranchannel” ، أو عن طريق الكود الخاص الموجود بالصورة المرفقة أو عن طريق المعرف الخاص بالصحيفة (ghranchannel).

كما تتقدم صحيفة غران الإلكترونية بجزيل الشكر و الامتنان للداعية الشيخ نايف الصحفي على دعمه الدائم؛ و تقديم أفكار و مقترحات تثري الصحيفة و تلبي جميع الأذواق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *