ابن قديد “عابد الفارسي” يقدم أكبر مهرجان للخدع البصرية بجدة

يقدم الشاب الموهوب ابن قديد “عابد الفارسي” مهرجان الخدع البصرية في منتزه عطاالله بجدة ، بحضور عدد من المشاهير و الإعلاميين لتغطية الحدث و إبراز ما يقدمه المبدع “الفارسي” أمام الجمهور ، و ذلك في الفترة من 6 و حتى 15 من شوال لعام 1437 هـ ، حيث سيقدم ثلاثة عروض يومية في الساعة 9 مساءً ، و 10:30 مساءً ، و 12 بعد منتصف الليل ، كما رصد الرعاة للمهرجان عدة جوائز قيمة (سحوبات) على الحاضرين تتمثل في جوالات ، و شاشات بلازما ، و تذاكر طيران ، و شرائح نت .

و قد أوضح “الفارسي” عبر حسابه على “تويتر” أن العرض المقدم من خلال المهرجان سيكون مختلفاً و مميزاً بشكل كبير ، و يمكنكم حجز تذكرة الحضور للمهرجان بواسطة الدخول للموقع “scorpion-magic.com” و من ثم تعبئة البيانات و ستصلك رسالة تلقائياً إلى بريدك الإلكتروني ، علماً بأن أول 200 مشتري سيدخلون السحب على هاتف ” آيفون 6″ .

يذكر أن عابد الفارسي لاعب خفة محترف في مجال الخدع البصرية ( استخدام النار – فن قراءة العقل – فن الهروب – الفن المسرحي – فن الوهم و الخيال )؛ بدأ في هذا المجال منذ أن كان عمره 15 عاماً و يلقب بين محبيه بـ”scorpion magic” ، ومع مرور الوقت اجتهد و تدرب في العديد من الأماكن حتى أصبح محترفاً في مجاله ، و صمم خدعة جديدة عُرضت لأول مرة في المملكة .

صحيفة غران الإلكترونية سوف تتواجد في الحدث بمشيئة الله ، و تغطي لكم مقتطفات مرئية من هناك عبر الحساب الرسمي للصحيفة على موقع سناب شات “ghranchannel” .. فكونوا في الموعد .

3 تعليق على “ابن قديد “عابد الفارسي” يقدم أكبر مهرجان للخدع البصرية بجدة

خالد بن نويهر

وفقك الله ابن قديد اخي عابد الفارسي
… موهبة جديدة في قديدنا الغالي

محمد الرايقي

ابننا عابد حسن الفارسي
من سلالة كريمة وشريفة
جمع بين شهامة أب وكرامة جد
نتمني له كل توفيق

محب

اخي الفاضل وابننا الغالي ابن ديارنا وأرضنا التي وطأتها افضل من طلعت عليه الشمس سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم انصحك نصيحة محب وغيور على ابنه ابتعد عن هذه المشاركة والله يعوضك بخييير منها (من ترك شي لله عوضه خير منه) فهذي الملاهي لا يسلم داخلها من الاثم اتبع مدرسة رمضان عمل صالح ……….. والله ماكتبت هذا الا محبه وشفقة (انا عند حسن ظن عبدي بي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *