دوريات حرس الحدود بجازان تحبط تهريب أسلحة ومخدرات للمملكة

قامت دوريات حرس الحدود بمنطقة جازان ، بإحباط 4 عمليات مختلفة لتهريب أسلحة وذخائر ومواد مخدرة من نوع الحشيش إلى المملكة، قادمة من اليمن تقدر قيمتها السوقية بـ3 ملايين دولار؛ أي ما يعادل أكثر من 11 مليون ريال ، حيث تمكن أفراد حرس الحدود في قطاع الداير من إحباط تلك العمليات في مواقع متفرقة من الشريط الحدودي داخل القطاع، و تم تبادل إطلاق النار مع المهربين بعد قيامهم الانسحاب والدخول إلى اليمن؛ وفقاً لـ “العربية نت” .

و في تفصيل العمليات ، أحبطت فرقة تابعة لحرس الحدود تهريب كمية من الحشيش المخدر تزن 356 كيلوجرامًا عبر 11 مهربًا و ذلك خلال العملية الأولى ، أما العملية الثانية فقد أحبطت فرقة أخرى 7 مهربين حاولوا إدخال 13 سلاحًا من نوع كلاشينكوف مع مخازنه.

و في العملية الثالثة استطاعت دوريات حرس الحدود أثناء تنفيذ مهامها الراجلة، ملاحقة 10 مهربين؛ ما نتج عنه تبادل لإطلاق النار؛ ما دفع المهربين إلى ترك ممنوعاتهم والهرب الى اليمن، وعند التفتيش عثر على 69 مسدس ربع مع مخازنها.

وشهدت العملية الرابعة تبادل إطلاق نار بين أفراد حرس الحدود واثنين من المهربين في أحد المراكز الحدودية التابعة لقطاع الداير ، وبتضييق الخناق عليهما لاذا بالفرار إلى داخل اليمن، وبتفتيش موقع اختبائهما عثر على 2650 طلقة لبندقية كلاشينكوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *