“آل معمر” يستقبل المهنئين بالعيد ويعايد المرضى بمستشفى خليص

استقبل سعادة محافظ خليص الأستاذ سلطان بن ناصر آل معمر بمكتبه بمقر المحافظة عدداً من رؤساء الدوائر الحكومية والخاصة والأهلية ومشايخ وأعيان وأهالي المحافظة ، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وكان سعادة المحافظ قد أدى صلاة العيد بالمصلى الكبير بحي المغاربة ، والتقى هناك بجموع غفيرة نقلوا له أجمل التهاني والتبريكات .

وعند الساعة العاشرة صباحاً قام سعادة المحافظ بزيارة لمستشفى خليص العام ، حيث كان في استقباله هناك مدير المستشفى الأستاذ تركي الشيخ ، ورئيس وأعضاء مجلس مركز التسامي للنشاط الاجتماعي الذين سجلوا بادرة مميزة وفريدة ولم يسبقهم بها أحد ، حيث نفذوا زيارات معايدة للمرضى وقدموا لهم الهدايا وباقات من الورود ، كما صحبوا سعادة المحافظ في جولته لتفقد المرضى وزيارتهم وتقديم باقات من الورود لهم ممزوجة بدعوات صادقة بأن يمن الله عليهم بالصحة والعافية و أن يعجل في شفائهم.

انتقل بعدها سعادة المحافظ لمعايدة فضيلة رئيس محكمة خليص الشيخ ياسر بن عبد الله الشابحي بمنزله بحي الدف ، حيث تبادل خلالها الحضور الأحاديث الودية وتطرق فضيلة القاضي إلى ما أصاب الأمة على يد خوارج هذا الزمان وبين خطرهم وقال أن من علامات هلاكهم هو التفجير الذي حدث بالقرب من مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم ، كم تحدث المحافظ في نفس السياق محذراً الشباب من الوقوع في براثن هؤلاء الدواعش.

image

image

image

image

image

image

image

وكانت صحيفة غران الإلكترونية قد تواجدت بصحبة سعادة المحافظ ونقلت عبر حساباتها الرسمية في مواقع “سناب شات” و “تويتر” كل تلك المناسبات مباشرة ، كماشهدت محافظة خليص ومراكزها صباح أمس مظاهر الصلاة والعيد السعيد في كلاً من :

1- البرزة

image

image

2- غران

image

image

3- الدف

image

image

image

image

4- أم الجرم

image

image

image

5- حي المغاربة

 image

image

image

6- حي الصدر 

image

image

image

تعليق واحد على ““آل معمر” يستقبل المهنئين بالعيد ويعايد المرضى بمستشفى خليص

عبدالرحيم الصبحي ـ أبو أوس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لكم صحيفة غران ولجهودكم وكل عام والجميع بألفألف خير تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وبارك في اجتماعات العيد وأعاده علينا وعليكم بالأمن والأمان والسلامة من كل سوء
وكل عام والجميع بخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *