“إبراهيم مهنا الصحفي” .. مسيرة عطاء

في لحظة تجمع بين الفخر والاعتزاز، ومع اقتراب موعد تقاعد الأستاذ إبراهيم مهنا الصحفي، مشرف القيادة المدرسية بمكتب تعليم خليص، لا يسعنا إلا أن نتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير لهذا الرجل الذي كان له دور محوري في تطوير العملية التعليمية في المنطقة.

إن مسيرة الأستاذ إبراهيم المهنية تزخر بالإنجازات والنجاحات، حيث عمل بجد واجتهاد لتقديم أفضل الدعم والمساندة للقيادات المدرسية، مما انعكس إيجاباً على مستوى التعليم والطلاب في المنطقة.

*نموذج الالتزام والإخلاص*

لقد كان الأستاذ إبراهيم نموذجًا يُحتذى به في الالتزام والإخلاص في العمل ، بفضل خبراته الواسعة ومعرفته العميقة، ساهم في بناء جيل من القادة التربويين القادرين على تحمل المسؤولية وقيادة المدارس نحو التميز والابتكار ، لم يكن عمله يقتصر على المهام اليومية، بل كان يسعى دائمًا لتحقيق رؤية أوسع لتطوير العملية التعليمية وتحقيق الأهداف التربوية على المدى البعيد.

*الأثر الإيجابي والعطاء اللامحدود*

إن عطائه اللامحدود وروحه الطيبة كان لهما أثر بالغ في نفوس زملائه وطلابه ، فقد كان دائمًا قريبًا من الجميع، مستمعًا و موجها و داعمًا، مما جعل بصماته واضحة في مسيرة التعليم.

زملاؤه يشهدون له بأنه كان دائمًا على استعداد لتقديم المساعدة والمشورة، وطلابه يعتبرونه قدوة ومثلاً أعلى في التفاني والإخلاص.

*كلمات شكر وامتنان*

إن كلمات الشكر لتظل عاجزة عن التعبير عن مدى امتناننا وتقديرنا لكل ما قدمه من جهود مخلصة وتفانٍ في خدمة التعليم ، لقد كانت إسهاماته ملموسة في كل جانب من جوانب العملية التعليمية، وساهمت في تحقيق العديد من النجاحات والإنجازات التي ستظل ذكرى طيبة له ولجميع من عملوا معه.

*ختام المسيرة وبداية جديدة*

وفي هذه اللحظة التي يختتم فيها الأستاذ إبراهيم مسيرته العملية، نتمنى له حياة تقاعدية مليئة بالصحة والسعادة، وأن يواصل عطاؤه في مجالات الحياة المختلفة كما عودنا دائمًا.. ستبقى بصماته واضحة في مسيرة التعليم، وستظل ذكراه الطيبة حاضرة في قلوب كل من عرفه وعمل معه.

*خاتمة*

في الختام، نرفع أسمى آيات الشكر والعرفان للأستاذ إبراهيم مهنا الصحفي، مشرف القيادة المدرسية بمكتب تعليم خليص، على كل ما قدمه من عطاء وإخلاص في خدمة التعليم.. نتمنى له دوام التوفيق والنجاح في حياته المقبلة، وشكرًا لك، أستاذ إبراهيم، على كل ما قدمته لنا وللمسيرة التعليمية.

وتقبلوا فائق تحياتي وتقديري

 

إبراهيم بن حسين المعبدي
مدير مدرسة الإمام البخاري الابتدائية

مقالات سابقة للكاتب

7 تعليق على ““إبراهيم مهنا الصحفي” .. مسيرة عطاء

د. خالد العودة

قرأت المقال عن مسيرة الأستاذ القدير إبراهيم الصحفي، مشرف القيادة المدرسية بمكتب تعليم خليص، وأعجبت به كثيرًا. المقال يوضح جهوده الكبيرة وتفانيه في العمل ودوره المهم في تحسين التعليم. أكثر ما أعجبني هو لمسة الوفاء من الكاتب في مقاله، التي تعكس تقدير الجميع للأستاذ إبراهيم.

شكرًا لكاتب المقال أ. إبراهيم المعبدي على هذا التقدير الجميل. وأتمنى للأستاذ إبراهيم الصحفي تقاعدًا سعيدًا ومريحًا، مع استمرار النجاح والتوفيق. سيبقى وفاء زملائه وطلابه له ذكرى جميلة في مسيرته.

سليمان مُسْلِم البلادي

كل المُنى بأيامٍ مُبْهِجة في حاضر العمر وقادمه.

محمد الرايقي

تقدير أهل العطاء وأصحاب الفضل
واحب على الجميع
فشكرا للأستاذ القدير إبراهيم مهنا الصحفي
وشكرا لمن عرف أهل الفضل ومنحهم حقهم من الشكر والتقدير والاحترام إنه القدير الأستاذ إبراهيم المعبدي

فواز عطية الله الغانمي

اختلت موازين القيادة المدرسية بمكتب تعليم خليص بتقاعد القدير والخلوق ابا معاذ ونسأل الله له التوفيق والسداد وان يجزاه خير الجزاء نظير ما قدمه لتعليم خليص .

نفاع بن مهنا بن ماضي الصحفي

شكراً للأستاذ الفاضل / إبراهيم المعبدي ، فقد أعطانا و أبناءنا الطلاب نموذجاً جميلاً في العرفان بالجميل و العطاء الذي قدمه الأستاذ الفاضل / إبراهيم الصحفي لمجتمعه الكريم فهنيئاً لأبنائنا أمثال هؤلاء المعلمين المتميزين .

ابراهيم مهنا

جزاك الله خيرا أخي الفاضل الاستاذ ابراهيم المعبدي على حسن ظنك بي ونبل مشاعرك وتقديرك وماعلبك زود فانت القائد المبارك استفدت مما رأيت من همتك وعزيمتك وبذلك فشرفت بالعمل معك
وكل الحب والتقدير لكل من شارك وبارك
غفر الله لي وللجميع

غير معروف

نبارك لأخينا ابا معاذ
التقاعد ونرجوا له التوفيق والسداد في المرحله العمرية القادمة
وان يمتعه الله بالصحه والعافيه

ونسال الله له الاجر والمثوبة علي ماقدم للتعليم
لقد حظيت بزمالته
في إدارة ثانوية ومتوسطة
غران فترة من الزمن
فكان نعما الأخ والزميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *