محاربو الساموراي يسقطون بشكل مؤلم جدا امام النمور بنتيجة كبيرة جدا ويودعون كأس العالم

 حقق المنتخب الكولومبي انتصارا ساحقا على منتخب اليابان الذي ودع كأس العالم بشكل هزيل بنتيجة 4-1 ضمن منافسات كأس العالم لكرة القدم ضمن المجموعة الثالثة.

وكانت بداية المباراة دون المستوى بين كلا الطرفين حيث كانت بداية اللقاء محصورة في منتصف الميدان.

ولم تكن بداية الحصة الاولى كثيرة الفرص وقوية الاداء بين النمور والساموراي حيث كان اللعب محصور في منتصف الميدان.

وفي الدقيقة (14) كاد اللاعب اتسوتو اوتشيدا ان يمزق مرمى النمور بعد ان سدد كرة قوية جدا من مسافة بعيدة لكن كرة اللاعب اتسوتو مرة بمحاذاة القائم بقليل.

وارتكب المدافع الياباني ياسويوكي كونو خطأً كبيرا داخل منطقة الجزاء عندما قام بعرقلة اللاعب ادريان راموس ليحتسب الحكم ضربة جزاء لمصلحة النمور وتكفل اللاعب كواردادو بتنفيذ ركلة الجزاء ونفذها السهم الاسمر بنجاح داخل مرمى محاربو الساموراي عند الدقيقة (16).

وانتفض رفاق كاغاوا الى الامام بشكل كبير بعد هدف اللاعب كواردادو حيث ضغط منتخب اليابان بشكل كبير على مرمى النمور.

وفي الدقيقة (26) كاد نجم مانشستر يونايتد الانجليزي ان يمزق شباك كولومبيا بعدما راوغ مدافع كولومبيا وسدد كرة قوية لكن الحارس اوسبينا تصدى للكرة بشكل بارع.

واستمر الضغط اليابان على مرمى النمور وفي الدقيقة (32) كاد اللاعب هوندا ان يعيد منتخب بلاده الى نقطة التعادل من جديد من ضربة حرة مباشرة من ضربة حرة لكن تسديدة هوندا الجميلة مرت بجانب القائم بقليل.

وفي الدقيقة (42) اهدر اللاعب جاكسون فرصة تسجيل الهدف الثاني عندما استلم كرة متقنة من اللاعب راموس لكن جاكسون لم يحسن التصرف مع هذه الكرة السهلة التي سددها خارج ارضية الميدان.

وقبل نهاية الشوط الاول بعدة ثواني سجل منتخب اليابان هدف التعادل عن طرق اللاعب شينجي أوكازاكي الذي استقبل كرة اللاعب هوندا المتقنة وسدد كرة راسية قوية في مرمى اوسبينا ليعيد اليابان الى نقطة التعادل، وينتهي الشوط الاول على نتيجة التعادل الايجابي.

ودخل منتخب كولومبيا الشوط الثاني بكل قوة وتقدم الى الامام بشكل كبير جدا وشكل ضغط كبير على مرمى اليابان منذ الدقيقة الاولى من الحصة الثانية.

وفي الدقيقة (50) كاد النجم الرائع جيمس رودريجز ان يضرب الكمبيوتر الياباني بهدف جميل عندما راوغ الدفاع وسدد كرة قوية لكن المدافع اوتشيدا ابعد الكرة في اخر لحظة.

وفي الدقيقة (55) سجل منتخب كولومبيا الهدف الثاني عن طريق اللاعب جاكسون الذي استلم كرة من ذهب من النجم رودريجز الذي راوغ دفاعات اليابان ومرر الى جاكسون الذي سدد الكرة بكل قوة داخل الشباك.

واهدر المنتخب الياباني العديد من الفرص التي كانت ستغير نتيجة اللقاء لكن تسرع لاعبي اليابان اهدر فرصة قلب الموازين.

وفي الدقيقة (81) سجل المهاجم الرائع جاكسون الهدف الثالث لمنتخب النمور بعد ان راوغ مدافع منتخب اليابان بشكل جميل وسدد الكرة بشكل جميل في المرمى ليقتل كل طموحات منتخب الساموراي.

وبعد الهدف الثالث انهار المنتخب الياباني بشكل كبير واصبح المنتخب الكولومبي يلعب كما يحلو له في الحصة الثانية.

وقبل نهاية اللقاء بعدة دقائق سجل نجم منتخب كولومبيا الهدف الرابع لمنتخب النمور بعد ان قام بمجهود فردي كبير راوغ الدفاع وسدد الكرة من فوق الحارس بشكل باهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *