“بر خليص” تقيم حفل المعايدة السنوي لمنسوبيها

أقامت جمعية البر الخيرية بمحافظة خليص مساء الأربعاء 8 من شوال لعام 1437هـ ، حفل المعايدة السنوي بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور حمزة عبدالقادر المغربي ، و جميع منسوبي الجمعية و جمع من الضيوف الكرام.

أستهل البرنامج الخطابي المصاحب للحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ يونس علي الأركاني ، عقبها ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور حمزة المغربي كلمة رحب من خلالها بجميع الحضور ، و شاكراً لهم حضورهم و مهنئهم بعيد الفطر المبارك سائلاً الله أن يعيده عليهم بالخير و اليمن و البركات ، و من ثم ألقى الأستاذ عبدالرحيم إبراهيم الصحفي قصيدة بهذه المناسبة .

image

image

image

بعد ذلك فُتح المجال أمام الحضور لتقديم مشاركاتهم و آرائهم و مقترحاتهم ، كان أولها مع الأستاذ القدير أحمد مهنا الصحفي ، حيث ربط في كلمته حال الجمعية الجميل في الماضي بحاضرها الأجمل و مدى تطورها على مر السنين ، عقبها سلط الأستاذ مشعل الصبحي رئيس تحرير صحيفة خليص اليوم الضوء على جميع الأعمال الخيرية و التي من أبرزها من وجهة نظره برنامج “وحدة المتطوعين”، ثم تحدث نائب مدير إدارة الجمعية الأستاذ فيصل اللبدي عن ما تقدمه الجمعية من خدمات للمجتمع ، كما تحدث عن دور الداعمين و مدى سعادتهم بما يقدمونه للجمعية؛ و من أبرزهم الشيخ عبدالله العقيل الذي لا يألو جهداً في الاستمرار في دعم الجمعية.

image

image

و كان الحضور بعد ذلك على موعد مع قصيدة و كلمات جزلة للشاعر الأستاذ عبدالعالي المعبدي ، ثم أضاف الأستاذ كريم البلادي مدير مكتب الجمعية بشرق خليص عدداً من الأفكار و البرامج التي من شأنها أن تضيف إنجازاً إلى الإنجازات السابقة للجمعية.

كما تحدث الأستاذ خالد الصعيدي مدير مكتب وسط خليص عن تنفيذ المكتب لفكرة إبراز بعض الأعمال الخيرية و خاصة مشروع “ترميم المنازل” ، و ذلك من خلال إصدار كتيب يشتمل على هذه الأعمال و يتضمن ردود المستفيدين ، كما يتم تدعيمه بالصور قبل و بعد الترميم.

مسك الختام كان مع الشيخ أحمد الحجري المغربي رائد الأعمال المجتمعية في المحافظة و عميد جمعية البر بخليص ، حيث تحدث في كلمته عن إيجابيات و محاسن مشاريع “الوقف الخيري” ، و الذي بدأ بشكل كبير و متطور و شمل معظم مكاتب الجمعية في المحافظة .

و من جهتها ، تقدمت جمعية البر الخيرية بخليص في ختام حفلها بخالص الشكر و التقدير لجميع منسوبي الجمعية لجهودهم الدائمة في سبيل خدمة المستفيدين و الرقي بخدمات الجمعية ، كما تقدمت بجزيل الشكر لجميع الحضور و المؤسسات الداعمة للجمعية ، و من ثم تناول الجميع طعام العشاء الذي أعد لهذه المناسبة وسط جو يسوده الألفة و المحبة و سعادة تعتلي محيا الجميع .

image

image

image

 

تعليق واحد على ““بر خليص” تقيم حفل المعايدة السنوي لمنسوبيها

مصلح البشري

نتقدم بالشكر الجزيل لرئيس مجلس ادارة الجمعيه وجميع العاملين بالجمعيه على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وهذا ليس مستغرب على امثال هاولا الرجال محبي الاعمال الخيريه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *