اتفاقية لدعم انتقال المستثمرين والتنفيذيين في الشركات العالمية إلى السعودية

وقعت مجموعة السعودية ووزارة الاستثمار مذكرة تفاهم لتوفير باقة شاملة من المزايا لدعم كبار المستثمرين من رؤساء وتنفيذيين في كبرى الشركات العالمية والمحلية لتعزيز تجربة انتقالهم إلى السعودية.

وتشمل مجالات المذكرة تقديم عروض ومزايا حصرية لعملاء الوزارة والمستثمرين، ما يمكن ضيوف السعودية من الشركات العالمية الاستفادة من مجموعة واسعة من المزايا الحصرية وأحدث المنتجات التي توفرها “مجموعة السعودية”  لدعم كبار المستثمرين المحليين والعالميين.

كما تتضمن مذكرة التفاهم توفير الخدمات اللوجستية والشحن عبر السعودية للشحن، علاوةً على الطيران الخاص وخدمة المساعدة الشخصية (الكونسيرج) المقدمة عبر شركة السعودية للطيران الخاص، لتسهيل تجربة سفر الضيوف لاسيما المستثمرين منهم من وإلى المملكة تحقيقًا لمستهدفات رؤية السعودية 2030 للارتقاء بتجربة المستثمر، إضافة إلى التعاون في الفعاليات التي تنظمها الوزارة على المستويين المحلي والدولي.

وقع الاتفاقية كل من رئيس التسويق في مجموعة السعودية خالد طاش، ووكيل وزارة الاستثمار لخدمات المستثمرين المتكاملة محمد أبا حسين.

أوضح خالد طاش أهمية  دورمجموعة السعودية كمنظومة طيران متكاملة لخدمة مختلف المشاريع الوطنية بما سيساهم في تذليل التنقل من وإلى المملكة إضافة إلى التنقل الداخلي حول المدن السعودية وكذلك تقديم عروض حصرية.

من جانبه قال محمد أبا حسين “هذه ليست مجرد اتفاقية بل تجسيد حقيقي لالتزامنا الراسخ بتقديم الخدمات النوعية وتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين وتوفير بيئة مثالية لنمو أعمالهم وازدهارها في السعودية. وتأتي هذه الشراكة لتوفير مزايا للمستفيدين من المستثمرين والتنفيذيين الشركات العالمية لتعزيز تجربة انتقالهم من وإلى السعودية.

وأضاف : هذه الشراكة لن تقتصر على توفير خدمات سفر متميزة فحسب، بل ستمتد لتشمل توفير حلول لوجستية مبتكرة، وتنظيم فعاليات اقتصادية واستثمارية على المستوى العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *