“المواصفات السعودية” تطلق المنصة المطورة لخدمات الفحص الفني

أطلقت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، منصة مطورة لتقديم خدمات الفحص الفني الدوري، وذلك في إطار الجهود المبذولة من الهيئة لتحسين تجربة المستفيد في الحصول على خدمات الفحص الفني الدوري، وتقديم تجربة أكثر سهولة وأعلى أمانًا.

 وأوضحت الهيئة أن المنصة المطورة تتيح للمستفيدين العديد من المزايا والخدمات، كتمكن المستفيدين من إدارة جميع مركباتهم من خلال حساب واحد، وتنفيذ حجز مواعيد متعددة، بالإضافة إلى التغيير والإلغاء عند الحاجة، كذلك توفر المنصة المطورة خدمات أكثر أمانًا حيث يتطلب الدخول للمنصة تسجيل الدخول الآمن من خلال الربط بنظام النفاذ الوطني الموحد، وتخزين معلومات المركبة لتسهيل العمليات المستقبلية.

 تأتي هذه الخطوة استكمالاً للجهود التي تقدمها الهيئة في مجال تطوير منظومة الفحص الفني الدوري وتحسين خدمات المستفيدين، وإيجاد الحلول المثلى لتطوير تلك المنظومة، بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

 ودعت الهيئة الراغبين في الاستفادة من خدمات الفحص الفني الدوري زيارة الرابط التالي: (pti.saso.gov.sa)، مشيرة إلى أن هذا الرابط هو الوسيلة الرسمية التي تخضع لإدارة وإشراف المواصفات السعودية، كما تحذر بالوقت نفسه التعامل مع أي مواقع أخرى أو أفراد يدعون تقديم خدمات الفحص الفني الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *