١٩٠ يشهدن مهرجان “العيد فرحة” بمركز فتاة غران

أقام مركز فتاة غران يوم الثلاثاء السادس من أيام عيد الفطر المبارك ، مهرجان “العيد فرحة” ، و ذلك بحضور ما يقارب الـ ١٢٠ سيدة و ٧٠ طفل و طفلة ، حيث بدأت فعالياته من بعد صلاة المغرب و حتى الساعة الثانية عشرة صباحاً .

حَفِل المهرجان بفقرات متنوعة تستهدف جميع الفئات السنية و تلبي طموح الحاضرات و ترضي أذواقهن ، حيث كان أبرزها فرقة الفنون الشعبية التي حظيت بإقبال و تفاعل كبير من الحضور؛ بحكم ملامستها و قربها لعادات وتقاليد المحافظة .

و قد تضمن المهرجان أيضاً فعاليات خاصة بالأطفال؛ شملت مهرج لتقديم الفقرات و الألعاب و المسابقات المتنوعة التي تثري العقول و تنمي روح التنافس الشريف فيما بينهم ، بالإضافة إلى توزيع العيديات على الأطفال و الرسم على الوجه بالألوان .

و مما يجدر ذكره أن المهرجان قد شهد مشاركة عدد من الأسر المنتجة في تجهيز مأدبة العشاء للحضور ، و ذلك بهدف تقديم الدعم و المساندة لهذه الفئة من المجتمع.

هذا و قد أشاد و سعد جميع الحضور بالفعاليات المقدمة خلال المهرجان ، مقدمين شكرهم و تقديرهم لجميع القائمات عليه و المشرفات على تنفيذه ، و ذلك بمتابعة من نائبة رئيسة المركز الأستاذة فاطمة مهنا الصحفي .

image

image

image

image

image

image

image

 

تعليق واحد على “١٩٠ يشهدن مهرجان “العيد فرحة” بمركز فتاة غران

إحساس

بارك الله في الجهود وكتب الله أجركم ..فعاليات جميلة وتفاعل أجمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *