أمانة جدة و«مسك» تستعرضان منجزات المسؤولية الاجتماعية

اجتمعت أمانة محافظة جدة ممثلة في الإدارة العامة للمسؤولية المجتمعية بوكالة خدمة المجتمع مع رئيس فرع الغربية للمجلس السعودي للقادة التابع لمؤسسة محمد بن سلمان “مسك” الدكتورة دينا حسن النهدي وعدداً من القادة أعضاء المجلس.

حيث تم عرض منجزات الأمانة خلال الأربعة الأعوام الماضية فيما يخص المسؤولية المجتمعية بمشاركة وتعاون مع القطاع العام والخاص والقطاع الثالث.

كما أوضح مدير عام المسؤولية المجتمعية المهندس هتان بن هاشم حموده بأن هذا الإجتماع يأتي انطلاقاً من حرص أمانة جدة على تحسين جودة الحياة لساكني وزوار مدينة جدة وتعزيز دور المسؤولية المجتمعية والمساهمة الفعالة في تنمية المجتمع بهدف التعاون والمشاركة في العمل على تقديم أفضل الخدمات المجتمعية وزيادة الوعي لدى أفراد المجتمع من خلال المشاركة في الأعمال التطوعية والمجتمعية والتي تنعكس إيجابا على المجتمع وتسهم في تطويره لتكون محافظة جدة وسكانها نموذجا حضاريا ومتقدما في مجال المسؤولية المجتمعية.

ومن جانبه ثمّنت سعادة الدكتورة/ دينا حسن النهدي الجهود التي تبذلها الأمانة من خلال دورها في تفعيل الأعمال والمساهمات من بأب المسؤولية المجتمعيةومشاركة القطاع الخاص والمجتمع بها وترسيخها ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *