وفد شركة الكهرباء يزور “بر خليص” ويطلع على مشاريع الجمعية

استقبلت جمعية البر الخيرية بمحافظة خليص، وفداً من الشركة السعودية للكهرباء ، وذلك للإطلاع على مشاريع الجمعية الخيرية ، وقد ضم وفد الشركة السعودية للكهرباء الأستاذ عبدالرزاق الرشيد مدير إدارة العلاقات العامة بالرياض ، والأستاذ لؤي عزاية من دائرة العلاقات العامة بالغربية.

هذَا وقد كان في استقبالهم سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور حمزة المغربي ، والأستاذ فيصل اللبدي نائب رئيس مجلس الإدارة ، والأستاذ عبدالرحيم مساعد المغربي مدير عام الجمعية ، والأستاذ فهد البلادي المشرف على معهد جمعية البر للتدريب النسائي.

في بداية الزيارة ألقى الدكتور حمزة المغربي كلمة ترحيبية رحب فيها بالوفد الزائر وقدم نبذة عن الجمعية وأهم مشاريعها الخيرية.

بعد ذلك تحدث الأستاذ عبدالرزاق الرشيد مدير إدارة العلاقات العامة بالشركة السعودية للكهرباء عن دور المسؤولية المجتمعية بالشركة ، كما أوضح الرشيد ماهية المشاريع الخيرية اللتي تدعمها ، و من ثم تحدث الأستاذ فهد البلادي المشرف على معهد الجمعية للتدريب النسائي عن الدورات المقدمة في المعهد وماهيتها .

كما قدم “البلادي” شرحاً عن المشروعات الجديدة والتي تحتاج إلى دعم ، ومن ثم أخذ الوفد جولة في معهد الجمعية حيث اطلع من خلالها على صالات التدريب وكامل التجهيزات.

وفي ختام الزيارة وُدع الوفد بمثل ما أستقبل به بكل حفاوة وترحيب ، كما أخذت الصور التذكارية ، و مقدمين شكرهم للجمعية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وتنوع المشاريع الرائدة لديها.

و من جهتها ، تقدمت جمعية البر الخيرية بمحافظة خليص بجزيل الشكر والتقدير للشركة السعودية للكهرباء على زيارتهم الكريمة وحرصهم على تفعيل دور المسؤولية المجتمعية الذي يلتقي مع رؤية الجمعية في بناء شراكات مجتمعية فاعلة.

image

image

image

image

image

image

image

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *