القسم النسائي بتحفيظ قديد ينظم ملتقى الطفل ويقيم دورة “قرآني حياتي”

يعتزم القسم النسائي بمركز تحفيظ وادي قديد إقامة ” ملتقى الطفل “ ، و ذلك بهدف استثمار الوقت بما هو نافع و مفيد ، حيث  يستهدف الملتقى الأطفال من مرحلة الروضة إلى الصف السادس الابتدائي، و تستمر فعالياته لمدة شهر ابتداءً من الأحد المقبل التاسع عشر من شهر شوال ( من الأحد إلى الخميس ) أسبوعياً و من الساعة الخامسة عصرًا و حتى أذان العشاء ،  بمبنى التحفيظ بقرية البريكة بوادي قديد .

و قد صرّح بذلك مشرفة المركز الأستاذة صباح عبدالله المولد ، والتي أضافت أن الملتقى يهدف إلى إكساب الناشئة مهارات متعددة من حفظ للقرآن والتعرف على السنة النبوية وسيرة المصطفى نبينا محمد صلى الله عليه وسلم .

و حرصاً من إدارة الملتقى على الترفية باعتباره حاجة للطفل ، تقرر إقامة يوم مفتوح في نهاية كل أسبوع يمارس فيه الأطفال الألعاب والهوايات المفضلة لهم .

هذا وقد أهابت مديرة المركز بأولياء الأمور إلحاق أطفالهم وسرعة التسجيل حيث المتعة والفائدة ، علماً بأن الاشتراك بالملتقى برسوم رمزية قدرها ( ١٥٠ ) ريالًا لكل طفل .

و بالتزامن مع ملتقى الطفل قرر مركز تحفيظ وادي قديد تنظيم دورة مجانية بعنوان ( قرآني حياتي ) ، بالإضافة إلى برامج ودورات خاصة بالفتيات من المرحلة المتوسطة ومابعدها.

image

image

تعليق واحد على “القسم النسائي بتحفيظ قديد ينظم ملتقى الطفل ويقيم دورة “قرآني حياتي”

محمد الرايقي

نشكر مركز التحفيظ النساءي بوادي قديد
على جهودهم المبذوله
كتب الله اجرهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *