تتويج “الفرسان” بطلاً لبطولة القديمة بأبو حليفاء

أختتمت بطولة القديمة لكرة القدم بأبو حليفاء عصر أمس الجمعة بين فريقي الفرسان بحي الطيارة بملح ، و فريق السامي من أبو حليفاء ، وسط أجواء رائعة و غائمة جزئياً تُوج فيها فريق الفرسان بكأس البطولة بعد تغلبه على السامي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .

هذا و قد شرف حفل الختام شيخ قبيلة الحراشنة الشيخ الدكتور مبارك بن محمد الحرشني ، و بحضور شيخ قبيلة الطرسان الشيخ بدر بن درع الطريسي ،وعضو المجلس البلدي بخليص الاستاذ خالد المعبدي ،  و الأستاذ عبيدالله السلمي مدير لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالخوار ، و عدد من أهالي وأعيان المنطقة .

المباراة الختامية شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً و خاصة من كبار السن مما أعطى اللقاء نكهة خاصة ، و طُبع عليه الروح و الأخلاق الرياضية التي عُرف بها شباب المنطقة ، و قد أدار المباراة تحكيمياً الأستاذ عبد المعطي الطياري ، و ساعده الحكم تركي المعبدي ، و محمد المعبدي.

اللقاء شهد قوة و إثارة كروية منذ البداية ، و كان واضحاً رغبة الفرسان أن يكونوا بالفعل فرسان هذه البطولة ، حيث ظهر ذلك جلياً في معنوياتهم و حماسهم الكبير ، فيما لعب فريق السامي مباراة كبيرة و أضاع لاعبوه فرصاً سانحة للتهديف غير أن الفرسان كانوا قد تسيدوا المباراة و حسموها مستوى و نتيجة بالشوط الأول.

يذكر أن التنظيم الجيد و الإخراج المميز من قبل اللجنة المنظمة ممثلة في الأعضاء؛ الأستاذ وائل المعبدي ، و الأستاذ نواف المعبدي ، و الأستاذ فايز الحرشني ، قد منح البطولة الرياضية روحاً عالية ذات طابع أخلاقي .

image

image

image

image

image

image

تعليق واحد على “تتويج “الفرسان” بطلاً لبطولة القديمة بأبو حليفاء

ابو خالد

جميلة مثل هذه الملتقيات الرياضيه بين الشباب ..والف مبرووك لفريق حارة الطيارة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *