البريد السعودي “سبل” يحصل على جائزة TradePost 2024 العالمية

حصلت سبل على جائزة TradePost 2024 العالمية المقدمة من الاتحاد البريدي العالمي والتحالف العالمي لتيسير التجارة وذلك عن مشروعها Prepaid SMEs platform المخصص لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتمكينها بتسهيل أعمالها من خلال الممكنات اللوجستية التي تقدمها سبل.

 

وكانت سبل قد أطلقت منصة SMEs الإلكترونية في إطار استراتيجيتها للتحول الرقمي، وتطوير منظومة خدماتها البريدية واللوجستية وفق أفضل الممارسات العالمية، لتحقيق سهولة ممارسة أعمال عملائها، ومواكبة تنامي أنشطة قطاع التجارة الإلكترونية، التزامًا بمستهدفات الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية، ورؤية السعودية 2030.

وصُممت منصة SMEs، لتمكين مشروعات المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال والأسر المنتجة وحتى الأفراد، من خلال مجموعة من المزايا التقنية المحفزة، أبرزها الأسعار المخفضة، وسهولة الاشتراك الإلكتروني، وكذلك سهولة الحصول على معلومات العنوان الوطني الخاص بالمرسل إليه، وتتبع الشحنات المرسلة، إضافة إلى إمكانية استرجاع الشحنات إلى رصيد الحساب في حال لم يتم استكمال عملية الإرسال.

ويسعى البريد السعودي | سبل لتحقيق مستهدفاته الاستراتيجية ليصبح الجهة الرائدة والخيار الاستراتيجي الأول للقطاعات الحكومية والخاصة، كمشغل وطني يمتاز بإمكانيات عالية في تقديم الممكنات اللوجستية والجيومكانية على مستوى المنطقة.
ويمكن لرواد الأعمال والمتخصصين زيارة المنصة عبر هذا الرابط https://splonline.com.sa/ar/smes-platform/.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *